صيانة مكيفات بريدة بضمان 35 يوم

صيانة مكيفات بريدة

صيانة مكيفات بريدة إن كُنت تفكر في صيانة مكيف جديد أو تركيبه وتبحث عن مؤسسة للصيانة ممتازة فإن مؤسسة الضمان للصيانة ببريدة هي المكان المناسب والصحيح حيث احتلت المؤسسة مؤسسة الضمان للصيانة في بريدة أهمية كبيرة جداً في مجالها وذَلك لخدماتها التي لا تحصى ولا تعد من صيانة إلى تركيب إلى تصليح واستبدال غيارات وايضاً خدمات تركيب وتنظيف فلاتر جديدة .

يعتبر مكيف الهواء من ضمن الأجهزة الضرورية والأساسية في المنزل وذلك لأنه يستخدم لتحديد درجة حرارَة الهواء وتحسين جودة الهواء دَاخل المنازل والمباني والمركبات أيضاً .

مؤسسة صيانة مكيفات ببريدة 

إن اختيار مؤسسة الضمان للصيانة دون غيرها من المؤسسات الأخرى أمر في غاية الأهمية والدقة وذَلك لأنها تعتبر من أفضل مؤسسات صيانة مكيفات الهواء والوحدَات المركزية في بريدة وتمتلك خبرة كبيرة جداً كما تمتلك الكثير من المقومات التي تجعلها أفضل وأقوى مؤسسة لصيانة المكيفات ببريدة .

كما لديها خبراء في صيانة جميع أجزاء مُكيف الهواء الرئيسية سواء من وحدة التبخير الموجودة في الجزء الداخلي ووحدة التكثيف الموجودة في الجزء الخارجي بالإضافة لصيانة المبخر أو المكثف والفلاتر والضاغط وشحن غَاز الفريون وجميع خدمات المكيف نقدمها لكم بأسعار تنافسية وضمان لمدة 35 يوم .

لماذا تختار مؤسسة صيانة مكيفات ببريدة ؟

 حينما تقوم بتشغيل المكيفات الهوائية لفترة طويلة  ومرور الأيام والشهور والسنوات على تشغيلها  قَد يضعف قدرة المكيف التشغيلية وأداؤه وهذا بفعل عوامل الزمَن خاصة إن لَم يقم العميل أو المستخدم بصيانة المُكيف وفحص قطَع غيارها وفحصه بالكَامل بين فترة وأخرى وتلك الفَترة يجب ألا تزيد عن 7 أشهر كحَد أقصى .

كما يمكنك إختيار مؤسسة الضمان للصيانة لأنها أفضل مؤسسة صيانة مكيفات في بريدة والتي تقدم لكم إنجاز مهمة صيانة المُكيف وتحسين اداؤه واستبدال ما به من قطع غيار تالفة والتي لا تعمل والمؤسسة لديها القدرة على تحويل وتبديل المكيف القديم إلىَ مكيف جديد وذلك من خلال عملية الصيانة الفعالة والشاملة التي يقوم بها الفنيين المتخصصين في جميع أنواع أجهزة التكييف .

خدمات مؤسسة صيانة مكيفات بريدة 

  • توفر مؤسسة  الضمان للصيانة صيانة جميع أنواع المكيفات جميع الخدمات الهامة التي يطلبها ويحتاجها العملاء الذين يستخدمون مكيفات الهواء ويعتمدون عليه لتوفير الأمن والراحة في المكاتب والمنازل والأماكن العامة والخاصة بالإضافة إلى تركيب وغسيل المكيفات وصيانتها الدوريَة كما تقدم لكم مؤسستنا أيضاً خدمات الاستبدال والإصلاح للمكيفات التالفة .
  • تتميز مؤسستنا مؤسسة صيانة المكيفات في بريدة بخبرتها في مجال صيانة المكيفات ويتم توفير جميع الخدمات بواسطة فريق عمل مؤهل ومدرب تدريب كامل على أحدث المعدات والتقنيات اللازمة للصيانة .
  • تقدم مؤسسة الضمان للصيانة خدمات كثيرة ومتنوعة للعملاء بمَا في ذلك التحقق من أي أعطال والقيام بالتنظيف الدوري والإصلاحات اللازمة للمكيفات وتغيير الزيوت والفلاتر والتحقق من جودة وكفاءة المكيف وترقيته وتحديثه إن لزم الأمر لذلك .
  • يعتبر المحافظة على صيانَة المكيفات الهوائية بشكل عام  من ضمن الأمور الهامة والمميزة للتأكد من فاعليتها وضمان عملها بجودة وفاعلية وكفاءة وذلك هو الهدف الرئيسي والأساسي الذي تسعى له مؤسسة صيانة المكيفات في بريدة لتحقيقه وتنفيذه على أكمل وجه ممكن  وبفضَل خدمات مؤسسات التنظيف والصيانة كما يمكن لجميع العملاء الحصول على أفضل وأقوى خدمة شاملة وكاملة للحفاظ على المُكيفات الخاصة بهم وَالتي يمكن أن توفر لهم توفير كبير في تكاليف شرِاء جهاز حديث كما توفر في تكاليف الطاقة بفضَل تحسين جودة التَشغيل في المكيف وهو مكيف الهواء .
  • الإهتمام بالصيانة الدورية لمكيفات الهواء أمر مهم جدًا ولابد منه سَواء كانت هذه المكيفات في الشركات أو المؤسسات أو المصانع أو المنازل أو غيرهم مِن الأماكن الأخرى .
  • توفر المؤسسة جميع خدمات المكيف من الألف إلى الياء وشركتنا تتميز بالمهارة والخبرة العالية في تأدية خدمات المكيفات بأفضل الطرق وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع .

أهمية مكيفات تبريد الهواء بشكل عام 

يعتبر جهاز المكيف هو افضل جهاز يستخدم في تبريد الهواء في المَكان المغلق سواء إن كانت غرفة صغيرة أو كبيرة أو مكان عام فيعتمد عمل تلك المكيفات على نظام مهم وهو نظام دورة الضَغط المتغير لتبديل ونقل الحرارة من الهواء المُحيط إلى المكثف بحيث يتم تدفقها وتبريدها للمكان الذي يَتم تبريده وبتلك الطريقة كما يتم خفض وتقليل درجة حرارة الهَواء الموجودة في المَكان المغلق .

تتوفر مكيفات تَبريد الهواء بقدرات مختلفة وأحجام مختلفة وتتراوح بين المكيفات المركزية الكبيرة والمكيفات المنزلية الصغيرة وبالنسبة للمركزية الكبيرة فهي تستخدم في المباني الواسعة جداً والمصانع كما تتميز تلك المكيفات بأنها بسيطة وسهلة الاستخدام والتركيب ويمكن التحكم في درجَة الرطوبة والحرارة بكل سهولة بإستخدام لوحة التحكم المَوجودة على جهَاز مكيف الهواء .

يمكن استخدام مكيفات تَبريد الهواء في الأماكن الرطبة والجافة والحارة ويمكن إستخدامها في المستشفيات والمدارس والمكاتب والمنازل والمباني الكبيرة والمصانع والمتاجر كما أنها تعد وسيلة فعالة وقوية وموفرة للطاقة لتلطيف وتبريد الهواء بدلاً من إستخدام المراوح الكهربائية والتي تسبب الكثير من الأضرار والمشاكل .

مؤسسة صيانة مكيفات سبليت بريدة 

توفر لكم مؤسسة صيانة مكيفات سبليت في بريدة الكثير من الخدمات لجميع العملاء ومن بينها :

  • تركيب المكيفات : حيث يقوم فريق عمل الصيانة بتركيب المُكيفات الهوائية في المكان الصحيح والمناسب وفقاً للمواصفات المطلوبة .
  • الصيانة الدورية : وتتمثل تلك الخدمة في فحص المُكيفات الهوائية وتنظيفها بشكل دوري ومستمر واستبدال قطع الغيار والأجزاء الضرورية والمهمة مثل الزيوت والفلاتر والأجزاء الضرورية الأخرى .
  • اصلاح المكيفات الهوائية : وتضمن تلك الخدمة تحديد جميع الأعطال الموجودة في المكيف وإصلاحها بشكل سريع سواء إن كانت صيانة الاجزاء السهلة أو استبدال الأجزاء المطلوبة .
  • الإستبدال : وفي حالة عدم امكانية اصلاح المكيف فإن فريق العمل يوفر لكم خدمة استبدال المكيف القديم بمكيف آخر جديد يلبي جميع احتياجات العميل .
  • الترقية والتحديث : تتمثل تلك الخدمة في ترقية وتحديث المكيفات الهوائيَة بإستخدام الأجزاء المتطورة والتقنيات الحديثة .
  • الإستشارات الفنية : تتيح لكم مؤسسة صيانة وتنظيف المكيفات الهوائية إستشارات فنيَة ونصائح هامة لجميع العملاء حول طريقة الحفاظ على مكيفات الهواء بالطريقة الصحيحة وتوفير الطاقة وتحسين كفاءة وجودة  المكيفات .
  • وباختصار شديد يمكننا أن نَقول إن مؤسسة الضمان للصيانة في بريدة توفر للجميع افضل صيانة للمُكيفات الهوائية وبالإضافة إلى كل الخدمات المطلوبة للمحافظة على كفاءة وصحة المكيفات للعملاء وذلك يوفر لهم رفاهية وراحة في الأماكن العامة والمنازل .

خطوات صيانة المكيفات في بريدة 

تتكون عمَلية صيانة المكيفات الهوائية من عدة خطوات مهمة كما أوضحته لكم مؤسسة صيانة مكيفات بريدة ويمكن تلخيصها في هذه السطور كالتالي : 

  • فحص وحدة المكيف الخارجية : يتم فحص وحدة المكيف الخارجية والتأكد من صحة وسلامة كل الأجزاء الخارجية للمكيف مثل المفاتيح والأسلاك الكهربائية والمحركات والمراوح .
  • فحص وحدة المكيف الداخلية : يتم فحص وحدة المكيف الداخلية والتأكد من سلامة وصحة الأجزاء الداخلية مثل الأسلاك الكهربائية والأنابيب والمروحة والمبخرات والمرشحات .
  • التنظيف الكامل للمكيف : يتم تنظيف المبخرات والأنابيب والمروحة والمرشحات بالفرشاة والمنظفات وذلك لإزالة الغبار والأوساخ والرواسب العالقة  .
  • فحص التسربات والضغط : يتم فحص التسربات والضغط داخل النظام للتأكد من جودة وسلامة والوصلات والصمامات والأنابيب وعدم وجود أي تسربات للغاز .
  • تنظيف وفحص المروحة الخارجية للمكيف : يتم تنظيف وفحص مروحة المكيف الخارجية الموجودة في الوحدة الخارجية للمكيف وإزالة الغبار والأوساخ المتراكمة عنه .
  • اختبار الأداء : فيتم اختبار أداء المُكيف بعد عملية الإنتهاء من الصيانة للتأكد من تشغيله وعمله بشكل جيد وصحيح .
  • يتم إجراء تلك الخطوات المهمة بشكل منتظم ودوري وذلك للحفاظ على كفاءة وصحة المكيف وتوفير الطاقَة كما توفر مؤسستنا مؤسسة الضمان للصيانة خدمات صيانة المكيفات الهوائية بشكل شامل وكامل وفقاً للمعايير الخاصة بالجودة .

خدماتنا

غسيل مكيفات

صيانة مكيفات

فك و تركيب مكيفات

عقود صيانة مكيفات

مميزاتنا

متوفرون بخدمتك أكثر 12 ساعة 

خدمة العملاء

فترة ضمان  35 يوم تحفظ مالك

الإلتزام بوصول فرق الصيانة بالوقت المحدد

خصومات تصل ل 40 % للكميات

خصومات للمساجد و الجمعيات الخيرية

نلنا رضا عملاءنا بتقييم قوقل ماب

طريقة طلب الخدمة

الدخول عبر الواتساب أو الإتصال بنا

إختيار الخدمة

إختر الوقت المناسب

ريح بالك و أحنا نقوم بالباقي

صيانة مكيفات ببريدة وتعبئة فريون 

شحن المكيفات بغاز الفريون يَتطلب أدوات وإجراءات خاصة وذلك للتأكد من ملئ وتعبئة الغاز بشكل آمن وصحيح وتتضمن تلك الإجراءات الآتي :

  • تقوم مؤسسة الضمان للصيانة بفحص الضغط أولاً حيث لابد فحص ضغط وقوة النظام قبل أي شئ آخر بإستخدام مانومتر الفاضي والفراغ للتأكد مِن عدم وجود أي تسربات في النظام .
  • توصيل الدائرة حيث يتم توصيل الدائرة الكهربائيَة للمكيف الهوائي وفتح صمامات التحكُم في الضغط .
  • توصيل خرطوم التعبئَة حيث توصيل الخرطوم الخاص بالتعبئة للصمامات الملائمة لشحن الفريون في النظَام .
  • شحن الفريون بشكل صحيح حيث يتم شَحن الفريون في النظام بإستخدام أدوات مميزة وخاصة تعبئة غاز الفريون وتحديد الكمية المناسبة والمطلوبة من غاز الفريون وذلك بناء على حجم المكيف ونوعه .
  • إيقاف تشغيل النظام وذلك بمجرد الإنتهاء من عملية شحن الفريون يَتم إيقاف تشغيل نظام المكيف بشكل تلقائي ويتم إزالة خرطوم الملئ أو التعبئة .
  • فحص النظام فيتم فحص النظام مَرة أخرى بإستخدام جهَاز مانومتر الفراغ وذلك للتأكد من وجود ضَغط صحيح ومناسب في النظام .
  • والجدير بالذكر في هذه الفقرة أن شحن غاز الفريون لابد أن يتم بواسطة فني صيانة ذو خبرة ومؤهل حيث يتطلب شحن الغاز المعرفة الكاملة والأدوات اللازمة والمهمة لتحديد وإصلاح وصيانة أي تسربات في النظام ثم التأكد من تعبئة غاز الفريون بالكمية الملائمة والصحيحة وذلك وفقاً للمواصفات المحددة .

مميزات مؤسسة صيانة مكيفات بريدة ( مؤسسة الضمان للصيانة )

توفر لكم مؤسسة صيانة مكيفات بريدة الكثير من المميزات والتي تجعلها الخيار المناسب والأفضل لصيانة المكيفات الهوائية وهذه المميزات كالتالي :

  • الكفاءة والخبرة : توفر مؤسسة صيانة مكيفات بريدة فريق عمل ذو كفاءة وخبرة ومؤهل تأهيل عالي في صيانة وإصلاح المكيفات بالشكل الصحيح مما يضمن لكم تلقي الخدمة بأفضل وأعلى جودة .
  • الدعم الفني : تقدم لكم مؤسسة الضمان للصيانة في بريدة الدعم الفني اللازم لجميع العملاء حيث يمكنك الإتصال بهم في أي وقت ممكن والحصول على الإرشادات والنصائح اللازمة لصيانة وتركيب المكيف بالشكل الصحيح .
  • استخدام معدات حديثة : تعتمد مؤسستنا لصيانة المكيفات على استخدام أفضل وأحدث الأدوات والمعدات الحديثة لتوفير خدمة صيانة فعالة وسريعة .
  • التكلفة : توفر مؤسستنا مؤسسة الضمان للصيانة لصيانة المكيفات في بريدة خدمات صيانة المكيفات بأسعار تنافسية ومعقولة مما يجعلها الخيَار الأفضل والمناسب لمن يبحث عن جودَة الخدمة بأسعار منخفضة وتكلفة مناسبة .
  • الضمان : كما توفر المؤسسة ضمان على جميع الخدمات التي تُقدمها وهذا يجعل العميل يشعُر بالثقة والأمان في جودة الخدمة التي يطلبها ويحصل عليها ومدة الضمان 35 يوما لجميع خدمات التكييف .
  • الوقت : مؤسسة تنظيف مكيفات ببريدة وصيانتها توفير خدمة صيانة في الوقت المحدد وسريعة مما يوفر الجهد والوقت للعميل ويساعده ايضًا على إستخدام المكيف بسرعة بإستخدام اجهزة وأدوات ومنتجات متخصصة .
  • السلامة والأمان : تضمن لكم مؤسسة صيانه مُكيفات الهواء ببريدة السلامة التامة  والكاملة  للعاملين والعملاء حيث تستخدم المواد الصحيحة والأدوات الآمنة وتتبع الإرشادات والإجراءات المطلوبة واللازمة وذلك لضمان عدم حدوث أي مشاكل أو حوادث .

نصائح وارشادات مؤسسة صيانة مكيفات ببريدة

مؤسسة صيانة المكيفات في بريدة لا تبخل على عملائها الكرام بتقديم أهم النصائح والإرشادات اللازمة للمحافظة على مكيفات الهواء وصيانتها ومن بين تلك النصائح ما يلي :

  • تنظيف فلتر الهواء للمكيف بانتظام : يجب عليك تنظيف فلتر الهَواء للمكيف بإنتظام أو استبداله بشكل سريع للحفاظ على تَدفق الهواء الجيد والبعد عن تراكم الجراثيم والأتربة والغبار .
  • تنظيف الوحدة الخارجية والداخلية : يجب تنظيف وحدة المكيف الخارجية والداخلية من الأوساخ والغبار بانتظام وذلك للحفاظ على جودة وكفاءة المكيف وتجنب أي أعطال محتملة .
  • تثبيت المكيف في مكانه بالشكل الصحيح : كما يجب التأكد مِن تثبيت مكيف الهواء بالشكل الصحيح والتأكد من المستوى المتوازي لتجنب أي تلف أو اهتزاز .
  • عدم تعرض المكيف للشمس مباشرة : يجب تركيب مكيف الهواء في مكان مناسب لا يتعرض لأشعة الشمس المباشرة لأنه يؤثر على كفاءة المكيف .
  • تحقق من مستوى جودة الفريون : يجب عليك التحقق من جودة مستوى الفريون بشكَل منتظم ومتكرر للتأكد من أنَه في المستوى المناسب والصحيح ويجب إعادة شحنه بسرعة إذا لزم الأمر لذلك .
  • تجنب تشغيل المُكيف عند درجات الحرارَة المنخفضة : يجب عليك تجنب تشغيل مكيف الهواء عند انخفاض درجة الحرارة وذلك للحفاظ على جودته وكفاءته وتجنب أي أعطال محتملة .
  • الاتصال بشركة صيانة متخصصة : يجب الإتصال بمؤسسة صيانَة متخصصة لإجراء وإتمام الصيانة الدورية لمكيف الهواء والتأكد من صحته وسلامته ثم التخلص من جميع المشكلات التي تحدث للمكيف .
  • الحفاظ على نظافة المكيف : يجب المحافظة على المكيف لأنه أمر مهم للغاية وذلك لضمان كفاءته وجودته وتجنب الأعطال وتوفير الطاقة إذ يجب تنظيف فلاتر الهواء بإستمرار وبشكل دوري عَلى الأقل كرة كُل 3 أشهر كما يمكن زيادة مدة التنظيف في حالة استخدام مكيف الهواء بشكل مستمر .
  • تنظيف الوحدة الخارجية والداخلية للمكيف : يجب عليك تنظيف الوحدة الخارجية والداخلية للمكيف بانتظام لإزالة الأوساخ والأتربة التي تجمعت على المكيف ويمكن استخدام منظفات وفرشاة ناعمة جداً وقطعة قماش رطبَة لتنظيف سطح المكيف الخارجي .
  • عدم التعرض للغبار والأتربة : يجب عدم تَرك المكيف معرض للأوساخ والأتربة والحطام الذي يُمكن أن يدخل إلى المكيف من الخارج .
  • باستخدام هذه الإجراءات والنصائح الدورية للصيانة يمكن الحفَاظ على المكيف بشكل صحيح وتجنب الأعطال نهائياً .

صيانة مكيفات بريدة​

أقوى وأرخص مؤسسة صيانة مكيفات ببريدة ( مؤسسة الضمان للصيانة )

مؤسسة صيانة المكيفات ببريدة توضح لكم أنه من الطبيعي جدًا أنه قد تتعرض بَعض المكيفات للتلف أو التدهور أو قد يصيبَها بعض الأضرار وذلك بسبب إهمالها وعدم الإهتمام بنظافتها وأثناء ترك المكيفات لا تَعمل في فترات كبيرة من الهام هو ما يسبب أضرار كبيرة على المكيف .

كما أن تعرض المكيف الهوائي للأتربة والغبار والأوساخ من ضمن الأمور المهمة التي تصيب مكيف الهواء ضرر وأذى شديد مما يؤدي به للنهاية إلى أعطال ضخمة وكبيرة جداً .

ولذلك ينبغي عليك الإهتمام بصيانة المكيف الهوائي بين الحين والآخر حتى وإن لَم يكن المكيف يَحتوي على أضرار ضخمة تؤثر على المكيف .

مؤسسة الضمان للصيانة ببريدة من ضمن المؤسسات التي تهتم بأداء خدمَة التنظيف بكفاءة عالية وجودة مميزة جداً .

لذلك ينصح بالتعامل مع مؤسسة الضمان للصيانة لأنها من المؤسسات المُتخصصة في صيانة المكيفات كما تسمح لجميع عملائها بمقارنة الخدمات والأسعار المقدمة قبل الإتفاق على الخدمة ويُمكنهم أيضاً الإستفسار عن التكلفة وما هي الخدمَات التي يشملها العقد والاتفاق معها .

ويمكن القول أن في بعض الأوقات الأسعار المنخفضة للخدمة التي تقدمها المؤسسات قد تعكَس جودة خدمَات ضعيفة لكن الأمر هنا يختلف في مؤسسة الضمان للصيانة لأنها معروفة بين العملاء بجودتها وسمعتها الطيبة والتي تم التأكد والتحقق منها على مَدار سنوات خبرتها وجَودة خدماتها بشكَل عام .

كم مرة يجب أن تتم صيانة مكيفات الهواء الخاص بك ؟

إن مكيف الهواء يحتاج إلى صيانة دورية بشكل مستمر فإن كنت تستخدم عزيزي العميل مكيفات الهواء الخَاص بك بشكل يومي فمن الأفضل والأنسب لك عمل صيانة لجهاز المكيفات ثلاث مرات أو أكثر في السنة ولكن كحد أدنى ثلاث مرات على الأقل .

أما إن كنت تستخدم جهاز المكيفات في الصيف فقط فلابد من عمل صيانة بسيطة ومرة واحدة فقط كل سنة .

.

أسعار مؤسسة صيانة مكيفات بريدة

حصلت مؤسسة صيانة مكيفات بريدة على أفضل جودة وأعلى وأفضل ثقة من كل العملاء وذلك لما تمتاز مؤسستنا به من مصداقية وأمانة وأرخص وأفضل أسعار موجودة حيث أن مؤسسة صيانة مكيفات بريدة مؤسسة الضمان للصيانة تعتبر من ارخص الشركات لتصليح و صيانة مكيفات ببريدة .

كما يتم تحديد سعر الخدمة على حسب حجم ونوع التكييف الذي يُريد العميل تصليحه وما يحتاج له في الصيانة والتصليح من قطع غيار وأدوات أخرى .

كذلك تقوم مؤسسة صيانة مكيفات بريدة بتقديم الكثير من المميزات والخدمات الأخرى وهذا بجانب تصليح وفك وتركيب وغسيل وصيانة المكيفات وتعتبر المؤسسة من أهم وأفضل مؤسسات صيانة مكيفات بريدة وذلك من حيث الأسعار .

تعد المؤسسة هي من أرخص المؤسسات التي تقدم أسعار مناسبة للجميع في صيانة المكيفات مقارنة بباقي مؤسسات صيانة مكيفات بريدة الأخرى .

كما أن مؤسستنا تقدم للعملاء الكثير من العروض والخصومات كل عام مهمتنا الأساسية هي إرضاء كل العملاء وصيانة وتصليح المكيفات بجودة عالية بجانب الحصول على ثقة العملاء .

ما هو سبب توقف المكيفات فجأة ؟

  1. فشل وحدوث عطل في ضاغط المكيفات .
  2. انقطاع التَيار الكهربي عن جهاز المكيفات وعدم توصيله .
  3. وجود اتساخات وغبار في فلتر أو مرشح الهواء وهو يكون موجود داخل جهاز المكيفات .
  4. حدوث تجمد في مَلفات المبخر .
  5. وجود مشكلة كبيرة كانت أو صغيرة في منظم درجة الحرارة الخاصة بجهاز المكيفات الخاص بكم .

فإن كنت تبحث عن سبب توقف جهاز المكييف الخاص بكم فجأة فتواصل مع مؤسسة صيانة مكيفات بريدة الضمان للصيانة لمعرفة سبب توقف وتعطل المكيف ومن ضمن الأسباب التي تسبب عطل التكييف مذكورة بالأعلى .

ما هي اعطال جهاز المكيف ؟

  1. صدور أصوات عالية وغريبة أثناء تشغيل جهاز المكيف .
  2. حدوث تسربات للماء خارج أو داخل جهاز المكيف .
  3. اهتزاز جهاز التكييف حينما تقوم بتوصيله بالتيار الكهربائي .
  4. فصل الدائرة الكهربائية لمكيف بشكل متكرر .
  5. اندفاع وخروج هواء ساخن أو دافئ خلال تشغيل التكييف على وضَع التبريد .

صيانة مكيفات بريدة عمالة فلبينية في بريدة

تعتبر المكيفات من أفضل وأهم أغراض المنشأة أو المنزل والتي تحتاج إلى صيانة وتنظيف وعناية تامة وهذا للحصول على مكيف جديد وهواء نقي ونظيف وغير ملوث . فيقوم طاقم العمل في مؤسسة صيانة مكيفات بريدة الضمان للصيانة بصيانة أي جزء تالف في جهاز المكيف يحتاج إلى صيانة ويتم معاينة الجهاز بالكامل لعدم ترك أي جزء تالف بدون إصلاح .

كما أن مؤسسة صيانة مكيفات بريدة تقوم بتقديم خدمة الصيانة  تحت أيدى عمالة فلبينية وتقوم المؤسسة بتوفير جزء الصيانة والتطوير الخاص بخدمَة صيانة جميع أنواع المكيفات بإستخدام آلات وأجهزة ذات كفاءة ومهارة جيدة وتساعد أيضاً في إتمام عملية الصيانة والتصليح على أفضل وجه .

ويقدم خدمة الصيانة فريق عمل مؤسسة الضمان للصيانة وهو فريق متميز من أمهر وأفضل العمالة .

تواصل مع مؤسسة الضمان للصيانة لطلب الخدمة واحصل على أفضل خدمة وأفضل سعر مقارنة بالمؤسسات الأخرى فنحن أفضل مؤسسة في بريدة تقدم خدمة صيانة المكيفات .

اقرأ ايضا :

خدمات مؤسسة الضمان اللصيانة 

نقدم لكُم في مؤسسة الضمان للصيانة وذلك لصيانة المكيفات خدمات الصيانة وجميع الخدمات التي تتعلق بالمكيفات من صيانة وتنظيف وغسيل وفك وتركيب وغيرها من الخدمات والخدمات التي نقدمها لكم كالتالي :

  • صيانة مكيفات .

  • فك وتركيب مكيفات .

  • غسيل مكيفات .

  • تنظيف مكيفات .

  • عقود صيانة مكيفات .

  • تغيير بوبينة .

  • تعبئة فريون .

  • ضمان 35 يوم .

  • خدمة متاحة ومستمرة على مدار اليوم .

  • فنيين ومهندسين متخصصين في جميع خدمات المكيفات .

الأماكن التي نقدم فيها خدمة صيانة جميع المكيفات :

  • نخدم مدينة بريدة .
  • ونخدم مدينة البكيرية .
  • نخدم مدينة عنيزة .
  • ونخدم منطقة القصيم .

أسئلة شائعة

1- هل تعملون بصيانة المكيفات في عنيزة ؟

نعم نعمل بصيانة جميع أنواع المكيفات في عنيزة كما نضمن لكم أننَا نقدم جميع خدمات وأعمال التكييف على أعلى وأفضل مستوى كما تقدم خدمات المؤسسة تحت أيدي طاقم عمل كبير مِن العمالة الماهرة والمدربة والمؤسسة تتميزة بالخبرة الطويلة في تصليح وصيانة المكيفات .

2- هل تعملون غسيل المكيفات في البكيرية؟

نعم نقدم خدمة غسيل أجهزة المكيفات بعنيزة ونضمن لكم أنكم سَوف تحصلون عَلى هواء بارد وجميل ونقي وسوف نخلصك من ارتفاع درجات الحرارة والشوب وهذا لأن مؤسستنا تعرف مَدى أهمية المكيف .

3- هل تعملون فك وتركيب المكيفات في عنيزة ؟

نعم نُقدم خدمة فك وتركيب جميع أنواع التكييفات بعنيزة حيث تُوفر مؤسستنا كل المستلزمات الخاصة بفك وتركيب التكييفات وطريقة تنظيفها وتركيبها وصيانتها أيضاً بكفاءة عالية وبحرفية .  

Scroll to Top