غسيل مكيفات بريدة بضمان 35 يوم

مؤسسة غسيل مكيفات بريدة 

إن كنت تمتلك مُكيف هوائي ولا تعرف طريقة غسله وتنظيفه نقدم لك في هذه المقالة أفضل مؤسسة غسيل مكيفات ببريدة وفي هذه المؤسسة سوف تحصل على أفضل الأسعار وأفضل الخدمات .

مؤسسة الضمان للصيانة هي خيارك المناسب لأنها تقدم خدمة غسيل المكيفات بإحترافية كبيرة جداً فمهما كان نوع المكيف الخاص بك وتريد غسله سوف يتم غسله بإستخدام أحدث وأفضل الأدوات كما لدينا فنيين تنظيف ذو خبرة كبيرة يمكنهم العمل على غسيل المكيف في وقت قليل جدًا لكي يعود لعمله بجودة وكفاءة عالية .

كما تحرص مؤسستنا على أن تُقدم خدماتها لجميع العملاء بإحترافية وبأسعار مميزة .

مؤسسة تنظيف وغسيل مكيفات في بريدة هي مؤسسة الضمان للصيانة والتي تتصدر قائمة ذلك المجال وذلك لأنها تتميز بعدَد لا حصر له مِن العوامل المميزة التي جعلتها تتميز عن باقي المؤسسات الأخر ورائدة في الصيانة والغسيل والتنظيف للمكيفات الهوائية .

تنظيف المكيفات ببريدة أمر مهم جدًا والجميع يبحث عن هذه الخدمة فإن كنت تبحث عن مؤسسة لغسيل المكيفات ببريدة فيجب عليك الاسراع في التواصل والاتصال بمؤسسة الضمان للصيانة للغسيل والتنظيف فلا تجد مؤسسة مثلها في طريقة تقديم الخدمة وتعدد خدماتها لجميع عملائها وجودتها فى أداء الخدمة بكُل سهولة وكل ذلك بدون أي تكاليف مرتفعة وباهظة لأننا نقدم أسعار تنافسية في متناول أيدي الجميع .

مؤسسة غسيل المكيفات ببريدة ( الضمان للصيانة ) 

غسيل المكيفات في بريدة فيما سبق ذكرنا أن مؤسستنا من أقوى وأفضل المؤسسات المتخصصة في جميع مجالات غسيل وتنظيف المكيفات ببريدة .

والسبب في أن مؤسسة الضمان للصيانة هي أفضل مؤسسة تقدم خدمة غسيل المكيفات في بريدة كالتالي :

  • تقدم كل أعمال الصيانة والتنظيف والغسيل للتكييف مَثل الصيانة الدورية أو الفورية لتنظيفه وغسله قبل استخدامه بأسعار رخيصة لكثب ثقة العملاء والعملا على إرضائهم وهذا السبب يجعلنا دائماً الأفضل عن باقي مُؤسسات الغسيل والتنظيف الأخرى .
  • تعمل مؤسستنا مؤسسة  الضمان للصيانة على استخدام أفضل وأحدث التقنيات و الأدوات والأساليب المُتطورة عالميًا لكي تقدم لجميع العملاء خدمة الغسيل والتنظيف للمكيفات  بجودة عالية جدًا وبهدف الحصول عَلى مُكيفات حديثة بدون أعطال وصَالحَة للاستخدام .
  • تضم مؤسسة الضمان للصيانة أفضل وأكبر فريق عمل قوي مِن الأيدي العاملة المُميزة والمدربة على أفضل و أعلى مستوى مِن الكفاءة والجودة والخبرة وذلك لمعرفة الغسيل والتعامل بشكَل احترافي مع كل انواع التكييفات وذلك في عمليَات الغسيل والصيانة والتنظيف سواء إن كانت بشكل فوري أو دوري وهذا لضمان الحصول عَلى هواء صحي ونقي .
  • كما يقوم فريق عملنا المختص بعمليَات فك المكيف بالكامل ثم تنظيفه بمنظفات من الداخل جيدًا وهذا للتخلص تماماً من كل الشوائب والغبار العالقة بالمكيف من الداخل والخارج لإعادته مرة ثانية نظيف وسليم وبدون أي أعطال تذكر وصالح للاستعمال .
  • تقدم مؤسسة الضمان للصيانة للغسيل والتنظيف أقوى الخصومات والعروق من وقت إلى آخر لكي تنال ثقة واعجاب الكثيرين من العملاء وهذا هدف المؤسسة الأساسي .
  • كما توفر مؤسسة غسيل المكيفات ببريدة الكثير من الخدمات الرائعة والمميزة مثل خدمات فك وتَركيب ونقل المكيف من مكان إلى آخر إلى جانَب اعطاء العميل فَترة ضمان تبلغ حوالي 35 يوم ضد عيوب التركيب والفك وهذا لضمان حق وثقة عميلها وذلك من خلال قيَام الفني أو التقني المتخصص بفحص شامل للمكيف ولمَعرفة العميل بحَالة مكيفة الخاص ومدى احتياجه لغسيل ولصيانة المكيف قَبل الفك .
  • توفر المؤسسة خدمات الشراء والبيع لجميع انواع المكيفات بخدمة عالية وأسعار رخيصة جداً بالإضافة لتقديم فترة ضمان كبيرة تتخطى شهر وبالمجان على خدمات الصيانة والتركيب .

غسيل المكيفات ببريدة بما أن المكيف المركزي يَتكون من الوحدة الداخليَة وهي المبخر والذي يُوجد داخل القناة المركزية المُرتبطة بالفرن ووحدة الضاغَط وهي المكثف والذي يُوجد خارج المنزل . فإن المكيف يمر بخطوات عديدة ومعينة في غسيله وصيانته وتنظيفه بعناية شديدة وهذا للحصول على أقوى وأفضل نتيجة والتي تتمثل في :

تنظيف مكيفات ببريدة وتنصح المؤسسة المُتخصصة في مجالات غسيل مكيفات سبليت ببريدة بتنظيف وغسيل ملفات الضاغط أولاً و زعانف التبريد التي توجد بالوحدة الخارجية لمرة واحدة فقط على الأقل كل سنة وذلك في الظروف العادية مَع الحرص الكبير بإزالة الغبار والأتربة المتعلقة بالمنطقة المُحيطة بالوحدة الخارجية مع العمل على غسلها وتنظيفها بشكل جيد .

الأدوات الأساسية المستخدمة في غسيل المكيفات :

  • ماكينة غسيل مُكيفات بالضغط .
  • فرشاة معينة وخاصة بتنظيف وغسيل زعانف التبريد .
  • منظف رغوي شديد وخاص بالمكيفات .
  • مفتاح ربط خاص بنزع غطَاء وحدة تكييف الهَواء .
  • مكنسة كهربائية مَحمولة وذلك لتسهيل عملية الغسيل والتنظيف .
  • فرشاة خاصة صلبة ومتوسطة الحجم لغسيل زعانف التبريد بحرص وعناية لكي لا تنحني أثناء الاستخدام .
  • يتكون مُعالج الهواء من فرن وملفات المبخر ومحرك منفاخ .

مؤسسة غسيل مكيفات ببريدة هي مؤسسة الضمان للصيانة والتي تقدم لكم خدمة غسيل مكيفات الشباك وغسيل مكيفات الاسبليت وجميع انواع المكيفات .

مراحل غسيل المكيف المركزي ببريدة :

  1. جعل وضع الحرارَة على زر إيقاف وبعدها قم بفصل الكهرباء تماما عن الوحدة وهذا عن طريق مفتاح الطاقة الأساسي المتواجد داخل لوحة التَبديل الرئيسية .
  2. ثم نزع الجزء العُلوي من الوحدة وهذا عن طريق فَك المسامير سداسية الرأَس الموجودة في الجزء العلوي مع الحرص والحر الشديد جداً على عدم التَحميل على شفرات مروحة التكييف أو بتمديد الأسلاك المُرتبطة به .
  3. العمل على غسيل وتنظيف الجزء السُفلي في الوحدة الخارجية وذلك عن طريق استعمال مكنسة كهربائية مخصصة للمكيف لإزالة العشب و الشوائب والأتربة والغبار العالق بالمكيف ثم قم بتشغيل الفرشاة لغسيل وتنظيف الزعانف بحرص لكي لا تنحني أثناء تنظيفه .
  4. تقوم مؤسسة الضمان للصيانة للغسيل والتنظيف برش السطَح الخارجي للزعانف بغسول و منظف قوي وشديد وتركه لمدة 5 دقائق على الأقل ثم يتم استعمال ماكينة الضغط الخاصَة بالغسيل وذلك لرَش لوحدة الداخلية ثم الخارجية حتى يتم التنظيف بالكامل ولكن بحرص شديد لكي لا يحدث أي تلف للمُكيف خلال عملية الغسيل والتنظيف .
  5. استعمال مشط زعانَف التبريد لغسلها وتنظيفها بطريقة صحيحة والعمل أيضاً على تصويبها إن كان يوجد بهَا زعانف منحنية وذلك للحفاظ على جودة وأداء المكيف الهوائي بشكل صحيد وبدون وجود أي أعطال أو أخطاء به .
  6. وفي النهاية نقوم بإعادة تَركيب الجزء العلوي مِن الوحدة مرة ثانية ثم الضغط على زَر الطاقة الأساسي لتوصيل التيار الكَهربي له وجعل منظم الحرارَة على الوضع البارد لفَترة من الوقت لكي نطمئن على جودة وأداء المكيف .

غسيل لفائف مبخر المكيف وتنظيفها 

غسيل مكيفات بالأحساء ثُم القيام بغسيل لفائف مبكر مكيف الهواء وهذا بداخل معالج الهَواء لتنظيم وترتيب الهواء المركزي المُنفصل ومن الممكن لدينا كمؤسسَة معرفة القصور والعيوب التي توجد فى ملفات المبخر وهذا عن طريق اتباع جميع خطوات التبريد وإلى أين تذهب من مُعالج الهواء وكيث تَعمل أيضاً .

أولاً :  نبدأ في البداية بنفخ الهَواء وهَذا بواسطة مَلفات المبخر لكَي نعمل على تلطيف وتَبريد الهَواء الدَاخل للمنزل عن طريق مَجرى الهَواء فإن كانت مَلفات المبخر كثيفة و ممتلئة بالفطريات والرواسب  والغبار والأتربة والأوساخ العالقة فذلك لا يساعد على تَبريد الهواء بدقة وكفاءة عالية لأنه يعمل على تقليل جودة وكفاءة المكيف فِي تبريد الهواء أثناء التشغيل .

ثانيا : يتم تنظيف وغسيل تكييفات  حراج من خلاَل القيام بضبط أمان وجودة المنظم المسئوع عَن الحَرارة الموضوعة على وضَع الإيقَاف وتشغيل الوحدة الخاصَة بالمكيف عن طَريق المفتاح الَذي يتواجد بجوَار الفرن .

ثالثاً : يتم العمل على تَحديد مكان الملفات الخاصة بالمبخر الموجودة داخل معالج الهواء المَوجودة بالقسم الداخل فِيه خطوط الفريون .

رابعاً : يتم نزع لوحة مُعالج الهواء والتي تعمل على تَغطية ملف المبخر وتتمثل في اللوحة المَعدنية الملحقة مَكبس الهواء المثبتة تثبيت شديد بمسامير معدنية قوية والمغلقة أيضًا بشريط محكم الغلق وهذا لمنع حدوث أي تلف أو تسرب للهواء البَارد وعدم إلحاق الضرر لخطوط الفريون خلال عملية نَزع اللوحة .

خامساً : القيام بغسيل المكيف من خلال رش منظف قوي الرغوة الخاص على جوانَب الملفات لكي تساعد في تقليل الأتربة والأوساخ بحيث تستخدم مؤسسة الضمان لغسيل وتنظيف المكيفات ببريدة منظف ناجح وقوي وفائق الرغوة لكي ينجز المهمة بنجاح هلى أكمل وجَه ممكن .

سادساً : العمَل على رش الملفات بخليط من الماء والكلور باستعمال زجاجة بخَاخ وهذا لتثبيط نمو الأوساخ والعفن مع الحرص التام من تجنب إستعمال المَواد الكيميائية التي تعتمد على الأحماض في غسيل وتنظيف الملفات .

سابعاً : ثم شطف الملفات جيداً بالماء بعد غسلها وتنظيفها عن طريق إستخدام البخاخ .

ثامناً : القيام بغسيل وتنظيف جميع جوانب المبخر عن طريق استخدام فرشاة المكنسَة الكهربائية المحمولة .

تاسعاً : العمل على خليط الماء والكلور بخطوط التصريف وذلك للتأكد من نظافتها بشكل كامل من الطحالب للحفاظ عليها من الغلق أو الانسداد .

عاشراً : وبعد الإنتهاء من عملية الغسيل والتنظيف نقوم بتَثبيت لوحة الغطاء مَرة ثانية وغلق كل حواف اللوحة بواسطة شريط لاصق للصقهَا جيداً .

خدماتنا

غسيل مكيفات

صيانة مكيفات

فك و تركيب مكيفات

عقود صيانة مكيفات

مميزاتنا

متوفرون بخدمتك أكثر 12 ساعة 

خدمة العملاء

فترة ضمان  35 يوم تحفظ مالك

الإلتزام بوصول فرق الصيانة بالوقت المحدد

خصومات تصل ل 40 % للكميات

خصومات للمساجد و الجمعيات الخيرية

نلنا رضا عملاءنا بتقييم قوقل ماب

طريقة طلب الخدمة

الدخول عبر الواتساب أو الإتصال بنا

إختيار الخدمة

إختر الوقت المناسب

ريح بالك و أحنا نقوم بالباقي

أفضل مؤسسة غسيل المكيفات ببريدة 

مؤسسة الضمان للصيانة مؤسسة من أفضل مؤسسات غسيل المكيفات ببريدة توفر لكم خدمة الغسيل والتطهير والتعقيم للمكيفات وذلك لكي تضمن لكُم مكيف يعمل بمستوى وجودة عالية من النقاء والكفاءة .

وما يميزنا عن بَاقي المؤسسات أن الضمان للصيانة لا تكتفي بتقديم خدمة إحترافية ولكَن أيضاً بأفضل سعر للغسيل والتنظيف ممكن وسنقدم لكم طريقة تقديم الخدمة بأعلى جودة وأقل سعر وهو ما يميز مؤسستنا عن باقي المؤسسات وآلية التواصل مَعنا ما يجعل أسباب تُميزنا :

  • خدمات التنظيف والغسيل في المنزل بدون تركيب أو فك .
  • معدات غسيل تحافظ حفاظ كامل على أثاث المنزل من التَعرض للتلف أو الاتساخ .
  • عمالة وفنيين ذو خبرة كبيرة في غسيل جميع أنواع المكيفات .
  • ماكينات غسيل ونظافة حديثة لضمان قوة وجودة التنظيف .
  • غسيل وتنظيف الأوساخ والأتربة والغبار بالمكيف وغسله وتنظيفه وإعادة كفاءته .
  • الكشف عن المَواسير النحاسية للتأكد من صحتها وسلامتها .
  • غسيل مجرى الصرف وحَول المكيف وذلك بعد الإنتهاء من الغسيل .

مؤسسة غسيل مكيفات الاسبلت في بريدة 

مؤسسة الضمان للصيانة تتميز بأنها الأنسب والأفضل في مَجال غسيل مكيفات في المنزل في بريدة بشكل عام .

كما أنها تعد أفضل مؤسسة تنظيف وغسيل مكيفات وصيانتها وذلك لما تستخدمه من وسائل وطرق مبتكرة في الغسيل ومن ضمن أبرز وأهم هذه الوسائل والطرق هي غسيل الوحدات الخارجية والداخلية بالاعتماد على قوَة ضغط المياه .

ونظراً إلى خبرتنا في مجال غسيل المكيفات استطعنا تَقديم طرق وأساليب جديدة في الحفاظ على مجالس واثاث المنزل خلال غسيل وتنظيف المكيفات .

ولهذا نقوم بتقديم خدمة التنظيف وغسيل الوحدة في مكانها بكل سهولة وبدون حدوث أي آثار ناتجة عن الغسيل مما قد يضر بأثاث أو مجلس المنزل .

طريقة نظافة المكيفات :

  • يبدأ الفَني في عمل الإجراءات والخطوات المطلوبة وأولها القيام بفصل الكهرباء تماما عن التكييف وذلك لتفادي حدوث أضرار أو أي شئ يَتسبب في إيذاء الفني أو تلف وضرر الوحدة الداخلية خلال عملية الغسيل أو التنظيف .
  • بعدها يقوم الفني أيضاً بالبدأ في التَعامل مع المكيف على حسب نوعه وهذا بتحديد ما إن كان الغطاء الخَارجي يرفع أو يَتم فكه .
  • هناك فَلاتر توجد في الوحدَة الداخلية في المنطقة الداخلية تُفك وتغسل وتُترك حتى تجف تمامًا ويتم بعد ذلك إعادة تثبيتها بعد الإنتهاء من عملية التنظيف والغسيل .
  • الوحدة الداخلية للمكيف يجب تغطيتها كاملاً بواسطة كيس بلاَستيكمخصص للتنظيف والغسيل بأحجام كثيرة ومختلفة لكي تتناسب مع حجَم الوحدة الداخلية وذلك لتجنب تناثر الميَاه وبالتالي الحفَاظ على الستائر والحوائط والاثاث .
  • يتم عزل الموتور واللوحة الضوئية جيداً لتفَادي تعرضها للتلف .
  • تبدأ عملية غسيل المكيف عن طريق استخدام المضخة والدفع بالميَاه بأقصى سرعة ممكنة للحصول على نظافَة مستوى عالي جداً لا يتوق الضَخ إلا بعد التَأكد من الغسيل والنظافة جيدا .
  • وأخيراً وهي من أهم الخطوات الَتي يتم فيها تَجميع الوحدة بالكَامل بعد عملية تجفيف الوحدة من الداخل والخارج وإعادة تركيبه .

أدوات الغسيل المستخدمة وطرق التنفيذ 

تتعدد الطرق والأدوات المستخدمة في غسيل المكيفات وبخاصة مكيفات الاسبليت والتي نَعتمد عليها بشكل كبير لمساعدتنا في أداء جميع خدماتنا بأفضل أداء ممكن وهي ما سَنقوم بشرحه كالتالي :

  1. نظافة المكيف بعد الفَك الكامل للغطاء .
  2. نظافة الوحدة الدَاخلية مع رفع الغطاء .
  3. النظافة الكاملة بإستخدام غطاء الوحدة الكامل .
  4. النظافة باستخدام غطاء النظافة المفتوح .

متى تعرف أن مكيف الهواء بحاجة إلى غسيل ؟

تكمن أهمية صيانَة التكييفات في الحفاظ على شكلها وجودتها والحصول أيضاً على هواء نَقي بصورة متكررة .

التعامل مع مؤسستنا يوفر لكم الحصول على جميع الطرق التي يحتاج إليها المكيف من تنظيف وغسيل وصيانة لكل أنواع التكييفات وسوف نتعرف على أنواع التكييفات وطريقة تنظيف كل نوع منها ولكنك يجب عليك أن تكون عَلى قَدر كبير جداً من الوعي والتفكير  والمعرفة بالتوقيت المناسب والأفضل لك وذلك لطَلب والاتصال بمؤسسة غسيل المكيفات وهذا عن طَريق ظهور بَعض العلامَات أو المؤشرات وهي :

  • في بداية فَصل الصيف يكون التكييف متراكم عليه الأوساخ والأتربة والغبار نتيجة عدم الإستخدام وبالتالي فأنت بحاجة إلى تنظيف وغسيل المكيفات .
  • إن استشعرت بخروج الهَواء يختلط بروائح كريهة وغير مستساغة أو بهَا أتربة فتكون بحاجة لغسيل مكيفك .
  • ظهور صوت عالي من التكييف يسبب عدم راحَة ويؤثر على أمان وهدوء المكان وهي من ضمن العلامات التي تؤكد لك بأن المكيف يحتاج إلى غسيل .
  • يوجد وحدة داخلية رُبما تعمل بقدر عالي وهذا يسبب في تراكم الثلوج بهَا مما يقلل من درجَة التبريد وضعفها لأنه يؤثر عَلى مجرى الهواء .

 

مميزات مؤسسة الضمان للصيانة لغسيل المكيفات 

نحن مؤسسة الضمان للصيانة نقدم لكم خدمة غسيل المكيفات بجودة عالية كما لدينا مميزات كثيرة نتميز بها عن باقي المؤسسات الأخرى وهما كالتالي :

  1. نمتلك فَريق من الفنيين المتميزين مدرب على أفضل وأعلى مستوى .
  2. كما لدينا تاريخ طويل من الخبرات لتنظيف وصيانة وغسيل جميع انواع المكيفات و نقدم لجميع عملائنا أفضل العروض والخدمات بأسعار رخيصة .
  3. ونقدم ضمان على الخدمة لمدة 35 يوم .
  4. لدينا خدمَة عملاء مميزة لسرعة التواصل معكم وتلقى طلباتكم كل ما عليك هو الاتصال بنا ونَصلك في أسرع وقَت ممكن وفي أي مكان .

 

أهمية غسيل المكيف 

إن ترك المكيف بدون تنظيف قد يسبب مشاكل كثيرة بالمكيف وذلك نتيجة تراكم الفطريات والأتربة داخل التكييف ومن ثم تخرج مَع الهواء وتَبدأ أنت وعائلتك باستنشاق الهواء الملوث فتسبب لكم بعض الأمراض مثل ضيق فى التنفس والصداع والربو والحساسية وغيرها مِن المشاكل الأخرى .

 

أنواع المكيفات وطريقة الغسيل

تعتبر مؤسسة الضمان للصيانة  مؤسسة غسيل مكيفات في بريدة وهي أيضاً من أولى المؤسسات التي تعمل  في مجال التنظيف والغسيل وتعتمد شركتنا  شركة غسيل مكيفات بريدة على أفضل المنظفات تحت إشراء فنيين وخبراء مميزين من العمالة وهذا في مجال غسيل المكيفات .

تعمل المؤسسة على توصيل خدماتها لجميع أرجاء القصيم

تتعامل مؤسستنا مع كل أنواع المكيفات بجميع أشكاله وأحجامه بلا استثناء مهما كَان شكل ونوع المكيف الخاص بك عليك الإسراع بالتواصل بنا وسيأتي إليك مندوب لمساعدتك ومعاينة المكيف وفحصه بالكامل وبعد إتمام هذه الخطوة يستعد طاقم العمل الخاص بمؤسسة الضمان للصيانة  من أجل إتمام المهمة بالكامل وهذا من خلال توفير وتحضير جميع الأدوات اللازمة للغسيل .

اسرعوا بالاتصال بنا الآن  نحن مؤسسة غسيل مكيفات بريدة وستحصلون على أفضل خدمة مميزة على أفضل وأعلى مستوى مِن المهارة والدقة في مؤسسة الضمان للصيانة تقدم لكم خدمة غسيل جميع أنواع المكيفات بكل سهولة وبجودة عالية جداً وذلك دون وجود أي قلق أو معاناة .

ويتم غسيل جميع أنواع المكيفات وهذه خدمة تقدمها المؤسسة للعملاء ومساعدتهم في تنظيف وغسيل مكيفاتهم ومن ضمن أنواع المكيفات مثل : المكيف المركزي ومكيف اسبلت ومكيف شباك وغيرهم من الأنواع الأخرى .

غسيل مكيف مركزي في بريدة

إن المكيف المركزي يختلف عن باقي المكيفات الأخرى فهو يحتاج إلى خدمات التنظيف والغسيل بشكل دائم ومستمر تواصلوا مع مؤسسة الضمان للصيانة في أسرع وقت ممكن وسيتم الرد على اتصالاتكم في أسرع وقت ممكن وسيتم تحديد موعد ومن ثم اختيار الطريقة الملائمة والمناسبة للغسيل وهذا بعد أهم خطوة وهي المعاينة أو الفحص وهذه الخطوة مقدمة لجميع العملاء من فريق العمل في المؤسسة فيضع فريق عملنا في مؤسسة الضمان للصيانة للغسيل خطة مميزة ويتم السير عليها ومن ثم تقديم الخدمة بإحترافية وفي وقت قصير جداً .

والمكيف المركزي مثله مثل أي مكيف آخر يحتاج إلى صيانة وغسيل وتنظيف ومن خلال تعاملك معنا ستحصل على تلك الخدمة فإن مؤسستنا تتعامل مع جميع أنواع المكيفات ويتم تقديم خدمة رائعة ومميزة لكل العملاء بدون استثناء .

مهما كان حجم ونوع مكيفك الخاص وتبحث عن مؤسسة في بريدة للتعامل معها فبكل تأكيد فلت تجد مؤسسة في بريدة أفضل من مؤسسة الضمان للصيانة لتنظيف وغسيل المكيفات تعمل المؤسسة على تطوير نفسها فقط تعاملوا مع مؤسستنا  مؤسسة غسيل مكيفات بريدة الضمان للصيانة وستحصلون على أفضل خدمة ومكيف جديد ونظيف جداً .

مؤسسة غسيل مكيفات بريدة الضمان للصيانة تقدم لكم خدمة غسيل المكيف المركزي بأفضل المنظفات وأدوات الغسيل والتنظيف في بريدة تحت أيدى فريق عمل مدرب على أحدث وأفضل أدوات التنظيف لتنظيف و غسيل مكيفات بريدة .

المشاكل المنتشرة والشائعة لإهمال غسيل المكيف

يوجد العديد من المشاكل التي يتعرض لها جهاز التكييف نتيجة للإهمال أثناء التعامل معه ونتيجة لعدم المحافظة عليه ومن أبرز وأهم المشاكل التي من الممكن أن يتعرض لهَا المكيف ومن الممكن أن يتوقف عن العمل وهذا بشكل نهائي بالتالي فيلزم تواجد طاقم عمل لفحص ومعاينة المكيف وتحديد المشكلة الموجودة به ومعرفة ما يتطلبه من خدمة .

وتسرب المياه الموجودة في المكيف في الغرفة تعد من ضمن المشاكل التي قَد يعاني منها التكييف ومن ضن المشاكل الأخرى  أيضاً توقف الكمبروسر نهائيا عن العمل وفي تلك الحالة يجب ويلزم سُرعة التوجه إلى مؤسسة الضمان للصيانة لغسيل وتنظيف المكيفات وبعدها سيتم التعرف عَلى سبب العطل ويتم حله بشكل فوري .

غسيل مكيفات بريدة

أهم نصائح وإرشادات مؤسسة الضمان للصيانة لتقليل استهلاك الكهرباء اثناء تشغيل جهاز التكييف ؟

في مؤسسة غسيل مكيفات بريدة للغسيل والتنظيف نوصي دائماً بعزل الأسطح ونوصي أيضاً بإستخدام ألوان زاهية وفاتحة جداً في وجهات المنازل من الخارج ويجب استخدام زجاج مزدوج ذو سماكة لمنع فقدان وتسرب الهواء البارد وكذلك الإهتمام جيداً بشكل وديكورات المنزل مثل الستائر والإهتمام أيضاً بزراعة الزهور والأشجار والورد حول المنزل وذلك لخلق بيئة جيدة وصحية مشبعة و ممتلئة بالهواء الصحي والنقي .

ولدينا في بريدة مؤسسة تنظيف وغسيل مكيفات ببريدة مهندسين وخبراء من قسم الكهرباء وفنيين ومشرفين من قسم الميكانيكا وفريق عمل كبير لتقديم أفضل خدمات الغسيل والتنظيف لجميع أنواع المكيفات .

ويقوم المهندس أو التقني في مؤسستنا بإعطاء العميل صاحب المنشأة أو المنزل بعض الإرشادات والنصائح التي تساعدك في زيادة عمر المكيف الافتراضي .

تواصل معنا واعرف النصائح والإرشادات والخدمات والمميزات التي نقدمها لكم في المؤسسة .

خدمات مؤسسة الضمان للصيانة 

نقدم لكم في شركة الضمان للصيانة جميع الخدمات التي تتعلق بجهاز التكييف ومن ضمن هذه الخدمات كالتالي :

  • صيانة مكيفات .
  • غسيل مكيفات .
  • فك وتركيب مكيفات .
  • عقود صيانة مكيفات .
  • تعبئة فريون .
  • تغيير بوبينة .
  • ضمان 35 يوم على أي خدمة .
  • فنيين متخصصين في صيانة وفك وتركيب وتنظيف وغسيل المكيفات .
  • خدمة مستمرة على مدار الـ 24 ساعة .

 

الأماكن التي نقدم فيها خدمة صيانة جميع المكيفات :

  • نخدم مدينة بريدة .
  • ونخدم مدينة البكيرية .
  • نخدم مدينة عنيزة .
  • ونخدم منطقة القصيم .

أسئلة شائعة

هل تعملون بصيانة المكيفات في بريدة

نعم نعمل على جميع صيانات المكيفات بجميع انواعها ولدينا ضمان 35 يوما بعد الصيانة

هل تعملون غسيل المكيفات في بريدة

نعم نعمل في تنظيف وغسيل المكيفات في بريدة ولدينا ضمان 35 يوما على التهريب المياه والاصوات

هل تعملون فك وتركيب المكيفات في بريدة

نعم نعمل على جميع فك وتركيب المكيفات بجميع انواعها ولدينا ضمان 35 يوما بعد الصيانة

Scroll to Top