صيانة مكيفات البكيرية بضمان 35 يوم

مؤسسة غسيل مكيفات البكيرية

صيانة مكيفات البكيرية توفر مؤسسة صيانة مكيفات في البكيرية لعملائها الكرام خدمة صيانة وتنظيف وغسيل المكيفات بأحدث المعدات والأدوات وأفضل المواد الفعالة والقوية للتنظيف .

وعلى أيدي مَجموعة كبيرة من أفضل الفنيين والمهندسين الخبراء في مَجال صيانة وغسيل المكيفات حيث أن المكيفات من أكثَر الأجهزة انتشاراً في الفترة الأخيرة .

ارتفعت درجات الحرارَة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ جداً خلا الآونة الأخيرة مما جعَل من التكييف جهاز ضروري جدًا في المنزل وفي أي مكان ولا يمكن الاستغنَاء عنه .

والمكيف يَعمل لفترات طويلة ومستمرة في فصَل الصيف وأحيانًا يعمل فيِ فصل الشتاء وفصل الصيف إن كان يحتوي عَلى خاصية التدفئة .

لذلك يجب معاملة المكيف معاملة خاصة ويجب توفير العناية والاهتمام به بكل جزء مِن أجزائه مَع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة والمطلوبة للتقليل من فكرَة تعرض المكيف للعطل أو التلف لأي جزء مِن أجزاء المكيف .

 

مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية

صيانة المكيفات بالبكيرية أمر مهم جدًا ولا غنى عَنه أثناء تنظيفها وغسلها أو عند وجوُد أي تلف وعطل في وظيفتها لذلك الشئ تحرص مؤسستنا على تَقديم صيانة المكيفات بكل أنواعها على أيدِي أفضل وأمهر المهندسين والفنيين الماهرين والمختصين في صيانة المكيفات ومن ثم الكشف عن وجوُد أي مشاكل بهَا مثل تهريب أو تسريب غاز الفريون أو تَسريب في خطوط صَرف المياه أو حُدوث أي أخطاء أو أضرار لفلاتر المياه أو للمواسير النحاسية أو الهياكل الخارجية للمُكيفات ومعالجتها أيضاً على أكمل وجَه ممكن مع توفير قطَع غيار أصلية للمكيف وبأسعار مناسبة ورخيصة وذلك لأن عملية صيانة وتنظيف المكيفات تتطلب الجودة والدقة العالية .

تحرص مؤسستنا على تدريب طاقم عملها بشكل مستمر على أيدي خُبراء لديهم مهارة وخبرة كبيرة جد في جميع أعمال التصليح والصيانة .

أفضل مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية ( الضمان للصيانة )

مؤسسة الضمان للصيانة تتمتع بسمعة جيدة واسلوب متحض وراقي في التعامل مَع جميع العملاء كما تمتلك سابقة أعمَال تعكس مدى خبرتها وكفاءتها في مجال صيانة وغسيل المكيفات بجميع انواعها .

توفر المؤسسة جميع قطَع الغيار الأصلية لأي جزء من أجزَاء المكيفات حيث أنه في حالة اكتشاف عطل أو تلف لأحد الأجزاء خلال عملية الصيانة الدورية يَتم تبديلها بشكل فوري بقطع أخرى أصلية .

فريق مؤسستنا يتمتع بأنه طاقم عمل ذات خبرة وكفاءة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات مما يجعل الزبون أو العميل مطمئن أنَ المكيف الخاص به فيِ أيدي أمينة .

كما تحرص المؤسسة على تقديم جميع خدماتها بأسعار رخيصة وتنافسية لا مَثيل لها .

 

أنواع المكيفات التي تقوم بصيانتها مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية

مؤسسة الضمان للصيانة من أفضل المؤسسات في صيانة جميع أنواع المكيفات وأنواع المكيفات كالتالي :

  • المكيف الدولابي .

  • مكيف شباك .

  • المكيف الاسبلت .

  • مكيف الكاسيت .

  • المكيف المركزي .

  • التكييف المخفي .

طريقة فني مؤسسة الضمان للصيانة في صيانة المكيف بالبكيرية

يقوم الفني المُختص بفحص جميع أجزاء المكيف للتأكد من سلامته وجودته مثل الكمبروسر والفلاتر والذي لا يُمكن لأي شخص غَير المختص فقط القيام بتنظيفه وغسله حصوصًا من الداخل حَيث يجب أن يَتم غسيل وتنظيف الكمبروسر بشكل جيد من الداخل وذلك على أيدي فني خبير ومحترف .

صيانة الأجزاء الخارجية والداخلية وصيانة مجرى صَرف المكيفات لكي تتم عملية الصيانَة بشكل كامل وذلك للتأكد من صحة وسلامة كل الأجزاء وفي حَالة وجود أي تلف أو عطل في أي جزء مِن أجزاء التكييف يقوم الفني بإصلاحه وتغيير القطع التالفة بشكل فوري بقطع غيار أصلية .

أهم النصائح للعناية بالمكيف من مؤسسة الضمان للصيانة

توضح مؤسسة صيانة المكيفات بالبكيرية أنه يجب الحرص خلال تركيب منظم الحرارَة ويجب أن يتم تَركيبه في مكان بَعيد جداً عن الحرارة أو الضوء تماماً حيث أنه يتسبب ذلك فِي إصابة منظم الحَرارة بالتلف .

وبالتالي عطل وتلف المكيف والحَرص على وضع مُنظم الحرارة في مَكان بعيد أيضاً عن الضوء و أشعة الشمس مما يحافظ على التكييف من التلف .

ومن ضمن أسباب تلف وعطل المكيف بشكل سريع هي وضع تكييف صغير جداً في حجرة أو غرفة واسعة بهدَف التوفير لكن النتيجة عي عطل وتلف التكييف ودفع أموال كثيرة لشراء مكيف كبير الحجم .

لذلك يجب عليك أثناء اختيار المكيف لابد أن يتناسب مَع حجم الغرفة كما يجب استشارة ذَوي الخبرة في ذلك الأمر .

يجب أيضاً أن يتم وضَع التكييف في غرفة أو حجرة لا يوجد بهَا الكثير من الأدوات وقطع الأثاث لأنه يؤثر تأثير كبير على حركة ودقة الهواء .

وبالتالي لا يُمكن الاستفادة بالشكل الأنسب والأمثل بهواء التكييف كما يجب الحرص أثناء وضع التكييف أن يوضع أيضًا في مكان جيد ذات تهوية رائعة وجيدة لكي يحتفظ التكييف بقدرته عَلى التبريد ويظل يَعمل بجودة وكفاءة .

ما هي أهمية صيانة مكيفات الهواء الدورية ؟

فصل الصيف قادم وهذا يعني زيادة في درجات الحرارة الخَارجية والغبار والأتربة والرطوبة المرتفعة والعالية باستمرار الآن وأهم من أي وقَت مضى يستخدم جميع الناس مكيفات الهواء بجميع أنواعها المنزلية وذلك للحفاظ على دَرجة الرطوبة وكذلك الشعور بالراحة .

إن كانت وحدة التكييف لا تعمل بطريقة صحيحة فقد يؤدي هذا إلى إزعاج كبير يمكن أن يَتحول تجاهل الصيانة المستمرة والمنتظمة إلى تعديلات وإصلاحات واستبدال قطَع غيار باهظة التكلفة .

تجنب ذلك الأمر المزعج عَن طريق الحفاظ عَلى مكيف الهواء فيِ أفضل حالاته وإيك سبب وأهمية فحص وتنظيف وصيانة مكيف الهواء الخَاص بك كأولوية في هذا الصيف :

توفير استهلاك الطاقة :

تَعمل الصيانة الدورية للمكيف على الحفاظ على جودة وعمل المكيفات الهوائية بكفاءتها وجودتها المثلى وتتضمن عمليات فَحص أجهزة التكييف المستمرة والمنتظمة الغسيل والتنظيف الكامل لملفات التبريد والشفرات والقطع الأخرى وهذا يزيد من جودة وكفاءة الطاقة ممَا يوفر الكثير من المال المهدر عَلى فواتير الكهرباء .

سوف تشمل عملية ضَبط مكيف الهواء الكثير من نقَاط الفحص الضرورية والمهمة وفحص الترموستات ومراقبة عملية التَبريد والمزيد بالإضافة للصيانة المجدولة كما يمكنك المساعدة فيِ ضمان عمر أطول لوحدة المكيف الخاصة بك وذلك عن طَريق عملية الفحص المستمر والدوري لمُكيف الهواء الخَاص بك كل شهرين أو شهر بالإضافة إلى تنظيف وغسيل الفلاتر باستمرار من الأتربة والغبار العالق .

حماية القطع الأساسية للجهاز :

يُمكن أن تكون عمَلية استبدال التكييف باهظة السعر خاصة إذا كُنت ستضطر لذلك كل بضَع سنوات لذلك تَعمل الصيانة المتكررة والدورية على اطالة عم القطع الخاصة بالتكييف وفي الواقع يقوم المُختصون أنه من الضروري تجنب تبديل أجهَزة التكييف كل فترة من خلال التصليح والصيانة الدورية والمتكررة للمكيفات بالإضافة لذلك تقلل عمليات الفَحص الدورية والمتكررة من إمكانية القدرة على إجراء تعديلات وإصلاحات غير مكلفة ومتوقعة خلال صيانة وحدة المكيف الخاصة بك وسوف يقوم فَني مختص جداً بإبلاغك بأي قطَع تالفة أو قطع غيار تَحتاج لإستبدالها أو أي تعديلات وإصلاحات .

هذا يساعدك عَلى منع الضرر والبعد عن حالات التَلف الطارئه كما يجب أن تَعمل وحدات المكيف بكل كفاءة وجودة وذلك للحفاظ على عملية إخراج الهواء وهذا من خلال التَأكد أن القنوات غَير مسدودة بفعل الأتربة والغبار العالق وتجنب أي ضغط متزايد على وحدات التبريد والمحرك لكي لا يُأدي إلى حدوث تلف أو عطل .

المزيد من الأمان والإطمئنان وراحة البال :

بعيدًا عن قضاء الوقَت بالمدارس أو العمل فإن النزل هُو المكان الأساسي الذي تقضي فيِه الأسرة أكثر وقتها ذلك هو السبب فيِ أن جودة وقوة الهواء ممكن أنَ تكون مصدر قَلق كبير .

أثناء تلف مكيفات الهَواء لسبب ما يُمكن أن تتجمع الأتربة والأوساخ حول الوحدة ومع مرور الوقت يَكون لذلك تأثير كبير وسلبي على قوة وجودة الهواء الدَاخلي حيث تتيح وتسمح السوائل المَسدودة لملوثات وفطريات الهواء بالدخول والمرور مما يكون ويخلق الحساسية ومُضاعفات سلبية لجهاز التنفس فلماذا تخاطر بسلامتك وسلامة أحبائك وعائلتك .

كل ما عليك هو طلب خدمة مؤسسة الضمان للصيانة فلدينا متخصصون متفقون في جَميع جوانب الصيانة والتصليح المتعلقة بأجهزة المكيف فيمكننا مساعدتكم وذلك بالحفاظ على سلامة جميع أفراد الأسرة أولاً ثم عَلى برودة الجو في منزلكم خلال فصل الصيف .

اتصل بنا فوراً لتحديد موعد لتقديم خدمة صيانة المكيفات الدورية باحترافية وبأفضل جودة وكفاءة مع فريق عمل متخصص في صيانة المكيفات في البكيرية وبأسعار تنافسية ورخيصة وفي متناول الجميع .

خدماتنا

غسيل مكيفات

صيانة مكيفات

فك و تركيب مكيفات

عقود صيانة مكيفات

مميزاتنا

متوفرون بخدمتك أكثر 12 ساعة 

خدمة العملاء

فترة ضمان  35 يوم تحفظ مالك

الإلتزام بوصول فرق الصيانة بالوقت المحدد

خصومات تصل ل 40 % للكميات

خصومات للمساجد و الجمعيات الخيرية

نلنا رضا عملاءنا بتقييم قوقل ماب

طريقة طلب الخدمة

الدخول عبر الواتساب أو الإتصال بنا

إختيار الخدمة

إختر الوقت المناسب

ريح بالك و أحنا نقوم بالباقي

مميزات مؤسسة الضمان للصيانة لتصليح وصيانة المكيفات في البكيرية 

  • تحرص المؤسسة على عمل دورات تدريبة للفنيين والمهندسين وذلك للرفع من جودتهم وكفاءتهم في أداَء العمل والتطوير مِن الأداء وذلك لتقديم أحسن وأفضل خدمة لجميع العملاء .
  • استخدام معدات وأدوات حديثة ذَات تقنية عالية جداً في تنظيف وصيانة المكيفات  .
  • تقديم كل الخدمات بأسعار رخيصة وغير قابلة للمنافسة .
  • الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء .
  • فريق دعم متميز وفني في مؤسسة صيانة مكيفات في البكيرية متاح ومتوفر على مدار اليوم بالكامل لاستقبال جميع اتصالات العملاء ولحل مشاكلهم والرد على استفساراتهم .

ما هي الأعطال التي تتعرض لها المكيفات ؟

يتعرض جهاز المكيف للكثير من الأعطال والتي يجب صيانتها في أسرع وقت ممكن لتجنب أي أعطال أخرى ومن ضمن أشهر الأعطال التي يتعرض لها المكيف كالتالي :

  • تراكم كمية كبيرة جداً من الأتربة والاتساخات على المبخَر الموجود داخل المكيف .
  • إصابة الفلتر المُنقي للهواء وانسداده .
  • وجود كمية كبيرة من الثلوج عَلى المبخر .
  • ظهور كم كبير من المياه الخَارجة من التكييف أكثر مِن المعتاد عليها .
  • بعض الخراطيم المَوجودة في التكييف لدى العميل يَكون به مشكلة فيِ انسدادها .
  • عدم قدرة المكيف على التخلص مِن تلك الميَاه الموجودة بدَاخله وهذا إن كان خُرطوم التكييف يعاني من مشكلة وهي الانسداد .
  • عدم عزل المَواسير الخاصة بالمكيفات يؤدي إلى ظهور نسبة كَبيرة جداً من الرطوبة داخل المكيف وفي تلك المواسير .
  • اكتشفت مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية أن هناك بَعض المكيفات التي تعاني من تَنفيس الهواء .
  • وفي بعض احيان يَتواجد كَم كبير جداً من تراكم التُلوج على زعانَف ذلك المكيف .
  • وأحياناً يجد العاملين عَلى التكييف أن المبخرة المَوجودة في التكييف لا تعمل .
  • ظهور روائح غير مرغوب فيها وكريهة وروائح حرق في بَعض الأحيان .
  • ووجود بعض التَآكلات في المُحرك الموجود في التكييف .
  • يتم تفقد وفحص الكباستور للتأكد من خلوه من العطل والتلف وللتأكد من سلامته وما شابه هذا .
  • بعض حالات التكييف يكون بها شَئ ما ويكون هو السبب الرئيسي في تَوقف تحرك المَروحة الخاصة بالمبخر .
  • وفي بَعض الأوقات تكون هذه المروحة في حاجة إلى تَركيب المسمار المثبت لهَا بطريقة سليمة وصحيحة .
  • ظهور أصوات غريبة من الضاغط المَوجود بالمكيف .
  • وأحياناً يعاني معظم العملاء مِن أن التكييف لا يقوم بمهمته ودوره وهو تبريد الأجوَاء المحيطة به .
  • ظهور مشكلة كبيرة في تلف وعطل المكثف وما بَه من مروحة ومنهَا إلى ارتفاع كبير وملحوظ في دَرجة الحرارة الخاصة بالضَاغط .
  • يجب حماية التكييف من أن تَتسلط عليه آشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية والمرتفعة من الشَمس لكي لا تؤدي لعطله أو إتلافه .

أرخص مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية

يؤكد خبراء مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية دائماً على أنَه يجب صيانة المكيف في بدايَة كل موسم لضمان تشغيل التكييف بسهولة وبدون أي عطل .

مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية تساعد خدمات صيانَة مكيفات بالبكيرية على إطالة عُمر تكييف الهواء وذلك من خلال إصلاح وصيانة الأعطال وتركيب الأجزاء الجديدة لكي تحل مَل أي جزء تالف ومعيب وهكذا لتحسين الجودة والكفاءة الميكانيكية والكهربائية .

يرى خبراء مؤسسة الضمان للصيانة الرائدة والمتطورة في مجال صيانة وتنظيف وغسيل وتركيب المكيفات أنه كُلما تقدم التكييف فيِ العمر تبدأ أجزائه الداخلية والخارجية في التلف ولهذا يجب على العميل ومالكي الشركات والمنازل الاستعانة بخدمة تصليح وصيانة المكيفات المُتخصصة من مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية لتحسين جودة وأداء التكييف وتجنب أي أعطال قد تتكرر .

ونقدم لكم خدمة صيانة المكيفات في مؤسسة الضمان للصيانة بأرخص الأسعار وأسعار المؤسسة رخيصة جداً وغير قابلة للمنافسة مع أي مؤسسة أخرى .

هدفنا هو راحة العملاء والحصول على الخدمة باحترافية وبجودة عالية وبأسعار رخيصة لذلك نقدم لكم خدمتنا بأسعار رخيصة وضمان لمدة 35 يوم لجذب العملاء لطلب الخدمة ولضمان ثقتهم فينا للتعامل معنا مرة أخرى .

تشمل خدمة صيانة مكيفات بالبكيرية ما يلي :

  • فحص الجُهد في الأساس التي تقوم عليه الوحدة .
  • شد التوصيلات الكَهربائية كما يقوم في التصليح والصيانة في مؤسسة الضمان للصيانة بفحص كل الوصلات الكهربائية التي تخص جهاز التكييف للتأكد من أنَها سليمة مع استبدَال الأجزاء الغير مرغوب فيها والتالفة إن وجدَت .
  • تشحيم جميع المكونات الداخلية المُتحركة .
  • التحقق أيضاً من نقاط الأمانة فيقوم فني الضمان للصيانة بتقييم شامل وتام لحالة المكيف بمَا في ذلك حَالة العزل المحيط بأنَابيب التبريد مفاتيح التشغيل .
  • فحص نظام التصريف وأنابيب التبريد والضاغط .
  • تعبئة غَاز الفريون للمكيف وتوفر مؤسسة صيانة مكيفات بالبكيرية خدمة شخن غاز لفريون لجميع أنوَاع المكيفات .
صيانة مكيفات البكيرية

أسعار مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية

إن كنت عميل من البكيرية وتحتاج إلى مؤسسة غسيل مكيفات البكيرية ذات خبرة وكفاءة عالية في صيانة وتصليح المكيفات وتتسائل أولاً عن الأسعار المقدمة قبل التعامل مع أي مؤسسة فلا تقلق واطمئن عزيزي العميل وهذا لأن مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية من أرخص وأفضل وأكفأ المؤسسات في مجال صيانة مكيفات البكيرية فقط تواصل معنا بسرعة ولا تتردد .

هذا لأننا نوفر لجميع العملاء الكثير من العروض والتخفيضات المستمرة لجميع العملاء وعلى جميع الخدمات المتاحة لدينا في المؤسسة كما أننا نقوم بتوفير الكثير من طُرق الدفع لكي نسهل العملية على كل العملاء

فكل ما عليك هو أن تتواصل معنا بدون تأخير وثق فينا وتأكد أن مؤسستنا تحافظ على جودة خدمتها لأن هدف المؤسسة الأساسي هو الحصول على ثقة جميع عملائها والآن لكي تحصل على جميع خدمات مؤسستنا تواصل معنا على الفور .

فإن الأسعار تختلف من مؤسسة لأخرى على حسب الخدمة المطلوبة ونحن في مؤسسة غسيل مكيفات البكيرية نقدم جميع الخدمات التي تتعلق بجهاز التكييف بأسعار مناسبة للجميع وغير قابلة للمنافسة وذلك لأن هدفنا هو أن يحصل كل العملاء على الخدمة ونقدم لكم الأسعار على حسب الخدمة حيث أن سعر كل خدمة يختلف عن الآخر على حسب نوع وحجم المكيف الخاص بك ونوعية الخدمة التي تطلبها سواء غسيل مكيف أو صيانة مكيف أو تعبئة غاز فريون أو أي خدمة أخرى تتعلق بجهاز التكييف فإن سعر كل خدمة يختلف عن الآخر .

ولمعرفة سعر كل خدمة فقط تواصل معنا من خلال رقم خدمة العملاء أو من خلال الصفحة الرسمية لمؤسسة الضمان للصيانة ونستجيب إلى طلباتكم والرد على إستفساراتكم في أسرع وقت ممكن .

مؤسسة إصلاح وصيانة مكيفات البكيرية

مؤسسة تصليح و صيانة مكيفات البكيرية الضمان للصيانة توفر لكم تصليح وصيانة شاملة وكاملة لجميع أشكال وأنواع المكيفات ومن ثم استكمال دورية بطاقم عمل متخصص ومحترف وله خبرة أيضاً ودراية تامة في أعمال صيانة وتصليح المكيفات بجميع أنواعها وتصليح معدات وأجهزة جديدة ومجددة ولها قدرة أيضاً في تنظيف وغسيل المكيفات بشكل جيد وإزالة الغبار والأتربة والفطريات والشوائب العالقة في نطاق التكييف مثلما تحرص المؤسسة بالدقة الشديدة والبالغة ومن ثم الحراص أيضاً خلال عملية الصيانة والإصلاح وهذا لضمان نظافة التكييف بجميع أشكاله على أكمل وجه ممكن وبأفضل صورة .

في المؤسسة تقدم الخدمة بواسطة طاقم عمل مميز وعمالة فلبينية وخبراء وفنيين متخصصين ومدربين على أفضل الأجهزة مع توفير قطع غيار أصلية ومستورة لإصلاح وصيانة أي عطل في التكييف بجودة عالية جدا .

فقط تواصل معنا واحصل على خدماتنا المميزة في مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية الضمان للصيانة أفضل مؤسسة في المملكة العربية السعودية .

أرقام مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية

إن كنت بحاجة إلى الحفاظ على جهاز المكيف الخاص بك وازدياد عمله وعمره الافتراضي فينصح بالتواصل  مع مؤسسة صيانة مكيفات البكيرية الضمان للصيانة بشكل فوري فمن خلال رقم خدمة العملاء التي نقدمه لكم والذي يساعدكم بكل سهولة في التواصل معنا ونحن في المؤسسة سوف نستجيب لطلباتكم وسنقوم بالرد على جميع الاستفسارات المتاحة والمطلوبة .

كل ما عليك عزيزي العميل هو أن تقوم بالاتصال بنا بشكل فوري من خلال الأرقام المتاحة أمامكم في الموقع أو تواصلوا معنا طريق رقم الخط الساخن أو عن طريق رسائل الصفحة وبمجرد تواصلك معنا والإتصال بنا نرحب بك بشكل فوري ونصل إليك أينما كنت بشكل سريع لكي نخلصك من العناء والتعب ومن ثم نوفر لكم هَواء نقي وصحي وبارد وخالي من أي فطريات وشوائب .

خدمات مؤسسة الضمان للصيانة في البكيرية

نقدم لكُم في مؤسسة الضمان للصيانة وذلك لصيانة وغسيل المكيفات في البكيرية خدمات الصيانة وجميع الخدمات التي تتعلق بالمكيفات من صيانة وتنظيف وغسيل وفك وتركيب وغيرها من الخدمات والخدمات التي نقدمها لكم كالتالي :

  • صيانة مكيفات .
  • فك وتركيب مكيفات .
  • غسيل مكيفات .
  • تنظيف مكيفات .
  • عقود صيانة مكيفات .
  • تغيير بوبينة .
  • تعبئة فريون .
  • ضمان 35 يوم .
  • خدمة متاحة ومستمرة على مدار اليوم .
  • فنيين ومهندسين متخصصين في جميع خدمات المكيفات .

الأماكن التي نقدم فيها خدمة صيانة جميع المكيفات :

  • نخدم مدينة بريدة .
  • ونخدم مدينة البكيرية .
  • نخدم مدينة عنيزة .
  • ونخدم منطقة القصيم .

أسئلة شائعة

1- هل تعملون بصيانة المكيفات في البكيرية ؟

نعم نعمل بصيانة جميع أنواع المكيفات في البكيرية كما نضمن لكم أننَا نقدم جميع خدمات وأعمال التكييف على أعلى وأفضل مستوى كما تقدم خدمات المؤسسة تحت أيدي طاقم عمل كبير مِن العمالة الماهرة والمدربة والمؤسسة تتميزة بالخبرة الطويلة في تصليح وصيانة المكيفات .

2- هل تعملون غسيل المكيفات في البكيرية؟

نعم نقدم خدمة غسيل أجهزة المكيفات بالبكيرية ونضمن لكم أنكم سَوف تحصلون عَلى هواء بارد وجميل ونقي وسوف نخلصك من ارتفاع درجات الحرارة والشوب وهذا لأن مؤسستنا تعرف مَدى أهمية المكيف .

3- هل تعملون فك وتركيب المكيفات في البكيرية؟

نعم نُقدم خدمة فك وتركيب جميع أنواع التكييفات بالبكيرية حيث تُوفر مؤسستنا كل المستلزمات الخاصة بفك وتركيب التكييفات وطريقة تنظيفها وتركيبها وصيانتها أيضاً بكفاءة عالية وبحرفية .  

Scroll to Top