فك وتركيب مكيفات القصيم ضمان 35 يوم

مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم

فك وتركيب مكيفات القصيم هذه خدمة يطلبها جميع أهالي القصيم حيث أن أثناء بداية ودخول فصل الصيف يلجأ الأهالي في القصيم لشراء المُكيفات وذلك لأن المكيفات لها مميزات كثيرة فهل تعمل على ترطيب وتنقية الجو والهواء من الشوائب والغبار والأتربة كما تمنحنا الشعور بالراحة وبالهدوء .

وأثناء شراء المكيف يبحث الأشخاص عَن مؤسسات محترفة ومتخصصة في تركيب وتنظيف وغسيل وصيانة المكيفات وذلك لأن هذه الخدمَات تصعب جدًا على أي شَخص القيام بها وتأديتها لذلك تكون بحاجة إلى مؤسسة متخصصة ومحترفة ولهذا نقدم لك عزيزي العميل مؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم وهي من أحسن وأفضل المؤسسات في فك وتركيب المكيفات حَيث يعمل بالمؤسسة فنيين وخبراء متميزين ومدربين وماهرين ولديهم خبرات كثيرة جداَ تميزهم عن بَاقي المؤسسات الأخرى .

المؤسسة تساعدك في فك وتركيب المكيف بسهولة وبطريقة صحيحة كما نعمل في المؤسسة أيضاً على صيانته وغسله وتنظيفه وتلك الخدمات تقدم بأسعار رخيصة غير قابلة للمنافسة من مؤسسة الضمان للصيانة .

مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم 

لمؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم مؤسسة الضمان للصيانة خبرات عديدة في هذا المجال حَيث تمتاز المؤسسة بجودتها وكفائتها في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات كما تقدم تلك الخدمات من مؤسستنا بواسطة مهندسين وفنيين لديهم معرفة وخبرة طويلة جداً ويقدمون جميع أعمالهم و خدماتهم على أفضل وأكمل وجه ممكن ويقدمونها أيضاً بمنتهى الجودة والدقة والحرفية ونحرص حرص شَديد خلال صيانة وتنظيف المكيفات وذلك لزيادة عمره وكفاءته لحمايته مِن التلف والعطل .

ولهذا ننصحك أيها العميل بالتعاون بشكل سريع مع مؤسستنا العملاقة والمميزة لأنها رائدة في هذا المجال كما استطاعت أن تحصل أيصًا على الصدارة الأولىَ وبشهادة عملائها وثقتهم وهي من أفضل وأحسن المؤسسات في فك وتركيب جميع المُكيفات من حيث النوع والحجم والآن أسرع بالاتصال ولا تتردد وسوف تَجدنا في أتم الاستعداد لانتظار اتصالك .

أرخص مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم

أن خدمة فك وتركيب المكيفات بجميع أنواعها من ضمن الخدمات الصعبة والمتعبة والمرهقة والتي يَصعب على أي شَخص تقديمها وهي تحتاج إلى أيدى عاملة مدربة ولديها خبرة ومهارة وذلك لكي يتم تَقديم الخدمة بطريقة صحيحة وبدون أي أخطاء ولهذا لا تقلق ابدا من بعد اليَوم واستعين بمؤسستنا ولا تتردد في الاتصال بنا لأن مؤسستنا من أفضل المؤسسات في فك وتركيب المكيفات .

كما تتميز مؤسستنا بكفاءتها وجودتها بتقديمها لأحسن وأفضل الخدمات كما نقدم  كل ذلك بأرخص وأقل الأسعار والمُنافسة للمؤسسات العاملة في مجال فك وتركيب المكيفات والآن إن كنت تبحث عَن الدقة والكفاءة والجودة فلديك حل مناسب ويكون بالاستعانة والتعاون مع مؤسستنا وهي مؤسسة الضمان للصيانة لفك وتركيب كل المكيفات .

اقرأ ايضا :

أفضل مؤسسة تركيب مكيفات القصيم ( الضمان للصيانة )

تعد مؤسستنا واحدة من المؤسسات الرائدة والمميزة والمنافسة للكثير من المؤسسات العاملة في نفس المجال ونظراً لما تقوم مؤسستنا بتقديمه استطاعت أن تَحصل على لقب أفضل وأحسن وأقوى مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم وبآراء وشهادة كل العملاء أثبت بأنَنا نكون الأروع والأفضل فعليك المبادرة بالتواصَل معنا والإسراع لكي تَتمكن من الحصول عَلى أفضل الخدمات .

كما تسعى مؤسستنا لكي تطور مِن اعمالها وخدماتها وهدفها الأساسي هو رضا جميع عملائها الكرام حيث أثبتت مؤسستنا أيضاً جدارتها وتفوقها بالمجال كما تعمل بكل جد لكي تحقق كل ما يتطلبه عملائها من خدمات وهدفنَا كسب ثقتهم وراحتهم  وايضاً أن تحصل عَلى رضاهم والآن مَع مؤسستنا لا تقلق ولا تعاني من بَعد اليوم .

أنواع المكيفات التي تقوم مؤسستنا بفكها وتركيبها

تتميز مؤسستنا بكفاءتها ومهارتها في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات أي كَان نوع وحجم المكيف كما تقدم جميع خدماتها بواسطة فنيين وخبراء لديهم معرفة وحرفية وخبرة بالمجال وذلك لأنهم مدربين لسنوات عديدة وايضاً حاصلين جميعهم على شهَادات كبيرة جدًا كما يتسائل الكثير مِن العملاء على ما هي أنواع المكيفات وعن أفضل وأحسن الأنواع من حيث الجودة والتعامل ولهذا نقدم لكم هنا أحسن وأفضل أنواع المُكيفات والتي تتميز بمهارتها وكفاءتها في فكه وتنظيفه وتركيبه وصيانته ومن ضمن أفضل الأنواع كالتالي :

  1. تركيب مُكيفات او جنرال .
  2. فك وتركيب مُكيفات ميتسوبيشي .
  3. تركيب مُكيفات سوبر جنرال .
  4. وتركيب مُكيفات إل جي .
  5. تركيب مُكيفات الزامل .
  6. وتركيب مُكيفات توشيبا .
  7. تركيب مُكيفات شارب .
  8. وتركيب مُكيفات يونيون آير .
  9. تركيب مُكيفات باناسونيك .
  10. وتركيب مُكيفات كاريير .
  11. تركيب مُكيفات امريكول .
  12. وتركيب مُكيفات سامسونج .
  13. تركيب مُكيفات هايسينس إلخ .

مميزات مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم ( الضمان للصيانة )

هناك العديد والكثير من المميزات والمقومات التي تميز مؤسستنا المتخصصة والمحترفة والعملاقة في فك وتركيب كل المكيفات وبجميع انواعها واحجامها ونظر لما يُقدم من المؤسسة أصبح التَزايد في الفترة الأخبرة على التَعامل والاستمتاع بخدماتها حَيث حققت المؤسسة نجاحات وإنجازات كثيرة ومن أهم وأبرز المقومات والمزايا التي تميزها كالتالي :

  • نتميز بأنه يعمل لَدينا بمؤسسة الضمان للصيانة فنيين ومهندسين محترفين ورائدين ويتميزون أيضاً بدقتهم وخبرتهم في تنفيذ جميع أعمالهم ولأننا نعتمد في المؤسسة على إستخدَام أفضل وأحدث التقنيات والآليات والمعدات والأساليب .
  • تعتمد المؤسسة على إستخدام مُنظفات آمنة وفعالة وقوية في استخدامها أثناء عملية الغسيل والتنظيف .
  • كما لدينا خبرة كبيرة في تغيير غاز المكيف وهو غاز الفريون ونعمل أيضاً على تعبئته .
  • ولدينا فنيين ومهندسين متخصصين في مجال صيانة المكيفات ويتمتعوا بخبرة وكفاءة عالية في إصلاح جميع أعطال المكيف .
  • كما تتميز مؤسسة الضمان للصيانة بالإلتزام بمواعيدها مع العميل حيث أن مواعيدها دقيقة جداً وتلتزم بها .
  • الاسعار في مؤسستنا رخيصة ومغرية وهي أيضاً لا تقبل المنافسة والجدال .
  • ونحرص على تَوفير الراحة لجميع العملاء لكي يستمتعوا معنا بالحصول عَلى الهواء البارد والنقي والخالي من الشوائب والغبار والأتربة .

خدمات مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم

تقدم مؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم العديد من الخدمات الَتي لا عدد ولا حصر لها والتي تقدم بواسطَة مهندسين وفنيين مدربين تَحت أيدي أفضل وأكبر الخبراء ولهذا أن قُمت بشراء مكيف وتريد تركيبه وليس لدَيك خبرة في تركيبه فيمكنك التواصل مع مؤسسة الضمان للصيانة في القصيم حيث أنها تعتبر أفضل وأكفأ مؤسسة متخصصة في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات .

كما تقدم مؤسستنا خدماتها على أفضل وأعلى مستوى وكفاءة وهدفها الأساسي أن تحقق لكُم كل ما تحتاجونه مِن خدمات ومن ضمن أهم وأبرز الخدمات التي تُقدمها المؤسسة كالتالي :

  1. فك وتركيب مكيفات اسبلت في القصيم : أن مكيفات الاسبلت تعتبر من ضمن أنواع المكيفات الَتي زاد الإقبال عليهَا وانتشارها في الفترة الأخيرة بين أهالي القصيم ولهذا يتوفر بمؤسستنا خبراء محترفين وماهرين في فك وتركيب مكيفات الاسبَلت بكل أجزائه ومتخصصين في صيانته وتنيفه وغسله حيث تقدم تلك الخدمات من مؤسستنا بمنتهى الكفاءة والدقة والحرفية .
  2. فك وتركيب مُكيفات مركزية في القصيم : تعتمد مؤسستنا على خبراء ومهندسين محترفين ومتفوقين في التعامل مَع المكيفات المركزية بجميع اشكاله واحجامه من حيث صيانته وتنظيفه وتركيبه وغسله ويتميز المكيف المَركزي بأنه من أفضل المكيفات كما يتميز بهوائه النقي والبارد والخالي من الشوائب ويتميز بكبر حجمه أيضاً ولذلك يستخدمه جَميع المؤسسات والمنشآت والفنادق والمدارس والمستشفيات .
  3. فك وتركيب مُكيفات الشباك في القصيم : يعد المُكيف المركزي من ضمن أنواع المكيفات الَتي يكون عليها إقبال كثير عَلى شرائه حيث يُفضل كل أهالي القصيم بشرَاء مكيفات الشباك وذلك لأنها تتميز بسهولة صيانتها وتركيبها وبهوائها البارد والنقي كما أن المكيفات تركب من خلاَل قطعة واحدة فقط ولذلك يعمل بمؤسستنا مهندسين وخبراء متميزين في فكه وتركيبه وفي غسله وتنظيفه وصيانته .
  4. تنظيف وصيانة وتصليح المكيفات القصيم : لَدى مؤسسة تركيب مكيفات القصيم مهندسين وفنيين متخصصين في تصليح وتنظيف المكيفات ولديهم خبرة في صيانة وإصلاح الأعطال الَتي توجد في المكيف ولهذا أن عانيت عَميلنا العزيز من توقف مكيفك عن العمل فيُنصح بالتواصل علينا بشكل فوري فنحن دائماً الأحسن والأفضل ثق بتعاملك معنا مع مؤسسة الضمان للصيانة في المؤسسة الرائدة في المجال والأولى القصيم .

أفضل طرق فك وتركيب مكيفات القصيم

قَد تختلف وتتعدد الطرق التي تَسير عليها مؤسسة فك وتركيب المكيفات القصيم مؤسسة الضمان للصيانة وتكون على حسب حجم ونوع المكيف وذلك لأن المكيفات تَختلف طرق تركيبها وفكها من حيث انواعها كما تتم خدمة الفك والتركيب تَحت أيدي خبيرة وماهرة من أحسن وأفضل العمالة وهم مُدربين وحاصلين على أفضل وأعلى الشهادات والمؤهلات أيضاً والطرق التي يَتم السير عليها مِن مؤسسة الضمان للصيانة كالتالي :

  1. في البداية يهتم المهندسين والفنيين بعناية المكيف وذلك للتأكد التام والجيد من نَوعيته وبعد ذلك نَهتم بعملية صيانته وتنظيفه .
  2. كما نهتم إهتمام كبير بعناية المنزل وذلك لمعرفة الأماكن الَتي تناسب المكيف وعَلى العميل أيضاً إختيار المكان الذي يناسبه .
  3. يبدأ المهندسين والفنيين بالحفر في الحائَط ويتم الحفر إلى مكان المكيف فقَط ومنع حدوث أي لخبطة أو تشويه بالجدران والحائط .
  4. وبعد ذلك نَعمل على فك وتركيب المكيف بالكامل وتركيب كل الوصلات الخاصة بالمكيف .
  5. كما نهتم أيضاً بتثبيت المكيف بشكَل جيد واحترافي وفي النهاية يوصل المُكيف بالكهرباء .
  6. وبعد ذلك يتم تشغيل المُكيف وسوف تستمتع بهَواء بارد ونقي ونظيف وخالي من أي شوائب .
  7. ونهتم بوضع معطرات جميلة رائحتها قوية في الكيف وهي تَنشر بالمنزل الهَواء الصحي والمعطر والنقي .
  8. الآن ثق أيها العميل بمؤسسة الضمان للصيانة لأنها تعد أفضل وأحسن مؤسسة عاملة في هذا المجال .

فني فك وتركيب مكيفات القصيم 

يتميز فنيين مؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم بمهاراتهم وكفاءتهم وخبرتهم في فك وتركيب جميع المكيفات حيث تُقدم مؤسسة الضمان للصيانة في القصيم للعملاء التي يَتواصلون بهَا ضمانات كثيرة لكي يكونوا مطمئنين من التعامل مَعنا والآن عزيزي العَميل لكي تحافظ عَلى جودة ونظافة المكيف ولكَي تزداد كفاءته أيضاً فينصح بالتواصل والتعاون مع مؤسستنا العريقة .

فنحن لدينا مهارة وخبرة كبيرة بالمجال ونعمل أيضاً على صيانة وإصلاح العطل والتلف التي يصاب بَه المكيف وذلك بسبب عدم تصليحه وصيانته لأن التصليح والصيانة للتكييف تُزيد من كفاءته وعمله ولهذا لا تقلق ولا تعاني من بَعد الآن لأننا مِن أفضل وأوائل المؤسسات في القصيم ولدينا مهارات وخبرات طويلة جدا ومند أن تأسست المؤسسة وهي حظيت عَلى النجاح والشهرة بين العملاء .

خدماتنا

غسيل مكيفات

صيانة مكيفات

فك و تركيب مكيفات

عقود صيانة مكيفات

مميزاتنا

متوفرون بخدمتك أكثر 12 ساعة 

خدمة العملاء

فترة ضمان  35 يوم تحفظ مالك

الإلتزام بوصول فرق الصيانة بالوقت المحدد

خصومات تصل ل 40 % للكميات

خصومات للمساجد و الجمعيات الخيرية

نلنا رضا عملاءنا بتقييم قوقل ماب

طريقة طلب الخدمة

الدخول عبر الواتساب أو الإتصال بنا

إختيار الخدمة

إختر الوقت المناسب

ريح بالك و أحنا نقوم بالباقي

خطوات عمل مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم

يسير مهندسين وفنيين مؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم على اتباع العديد من الخطط المدروسة والمنظمة والتي يَتم بواسطتها اتمام خدمة فك وتركيب المكيف والآن أن أردت الكفاءة والاحترافية والجودة فيمكنك الاستعانة بشكل فوري بمؤسستنا العملاقة والمميزة وهي مؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم وهي أحسن وأفضل مؤسسة ومن ضمن الخطط التي يَسير عليها العمالة كالتالي :

  • أول خطوة هي اتصال العميل الذي يريد الحصول عَلى الخدمة بالمؤسسة .
  • يرحب بالعميل الموظفين العاملين في خدمة العملاء والمتاحين على مدار ال 24 ساعة أي طوال الوقت .
  • يتم التعرف على خدمتك المطلوبة ونُوع المكيف المراد فكه وتركيب من خلال اتصالك .
  • نخبرك بجميع التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمؤسسة بعد أن يتم التعرف عَلى اسم العميل وعنوانه ورقمه .
  • مواعيدنا دقيقة ولهذا نحدد معكم الموعد ونلتزم به لكي نحصل على ثقة العملاء وهو هدفنا الأساسي .
  • وعَلى المعاد المناسب والمتفق عليه بين العميل والموظف يتم إرسال طاقم العمل المكون مِن مهندسين وخبراء وفنيين متخصصين بالمجال .
  • حينما يصلون يهتمون بمعاينة المكيف وبَعد أن تتم عملية الغسيل والتنظيف .
  • وبعد غسله وتنظيفه وتنظيف كل أجزاء المكيف يتم تجفيفه .
  • وبعدها نبدأ في صيانة المكيف لكي يطول عُمره الافتراضي ولكي تزداد كفاءته وجودته أيضاً ولكي يعمل بشكَل جيد .
  • وبعد التنظيف والصيانة تتم عملية التَركيب وهي تَتم بعد عملية معاينة المنزل للتأكد من نظافته وعدم ترك أي مخلفات من العمل .
  • كما نختار مكان مُناسب لكي يركب المكيف ويَتم بعدها تركيب المكيف .
  • ويُوصل بالكهرباء وبعدها سوف تستمتع بالهواء النقي والبارد والصحي والخالي من الأتربة والشوائب العالقة بالمكيف .
  • والآن قم بالتواصل معنا نحن مؤسسة الضمان للصيانة لطلب الخدمة وسنصل لك في أي مكان في القصيم وذلك لأن مؤسستنا هي أفضل وأحسن مؤسسة متخصصة في مجال فك وتركيب وصيانة وغسيل وتنظيف المكيفات بأسعار رخيصة وغير قابلة للمنافسة كما نقدم فترة ضمان لمدة 35 يوم على الخدمة وهذا ما يميز مؤسستنا عن باقي المؤسسات الأخرى .

نصائح مؤسسة فك وتركيب مكيفات القصيم

يقدم فنيين مؤسسة تركيب المكيفات القصيم الكثير مِن النصائح التي يتم من خلالها تركيب المكيف بدون أي أخطاء والآن ننصحك عزيزي العميل باتبَاع النصائح وهي كالتالي :

  • قبل فك وتركيب التكييف يفضل مُعاينة المنزل وذلك لكي تختار مَكان مناسب للتكييف .
  • لحماية المُكيف ينصح بإستخدام أدوات ومنظفات فعالة وآمنة وقوية لحمايته من الضرر والتلف .
  • ينصح أيضاً بالاستعانة بمؤسسة فك وتركيب مكيفات في القصيم فَهي أفضل مؤسسة متخصصة في المجال .
  • كما يفضل أيضاً الاستعانة بمهندسين وخبراء يكون لديهم كفاءة وخبرة بالمجال .
  • حينما تفك وتركب المكيف وتَقوم بتشغيله ينصح بتظليل موضعه ومكانه من أشعَة الشمس .
  • كما يمكنك غلق جميع النوافذ أثناء القيام بتشغيل المُكيف وذلك للحفاظ على جودة وكفاءة المكيف .
  • ينصح بتنزيل السَتائر وغلق النوافذ والأبواب حينما تقوم بتشغيل المُكيف لمنع خروج الهواء .
  • والآن تواصل مع مؤسسة الضمان للصيانة لكي تحصل على أقوى وأفضل الخدمات .

صيانة مكيفات بريدة​

خدمات مؤسسة الضمان للصيانة في القصيم

نقدم لكُم في مؤسسة الضمان للصيانة لفك وتركيب المكيفات في القصيم خدمات الفك والتركيب وجميع الخدمات التي تتعلق بالمكيفات من صيانة وتنظيف وغسيل وغيرها من الخدمات والخدمات التي نقدمها لكم كالتالي :

  • صيانة مكيفات .
  • فك وتركيب مكيفات .
  • غسيل مكيفات .
  • تنظيف مكيفات .
  • عقود صيانة مكيفات .
  • تغيير بوبينة .
  • تعبئة فريون .
  • ضمان 35 يوم .
  • خدمة متاحة ومستمرة على مدار اليوم .
  • فنيين ومهندسين متخصصين في جميع خدمات المكيفات .

الأماكن التي نقدم فيها خدمة صيانة جميع المكيفات :

  • نخدم مدينة بريدة .
  • ونخدم مدينة البكيرية .
  • نخدم مدينة عنيزة .
  • ونخدم منطقة القصيم .

أسئلة شائعة

1- هل تعملون بصيانة المكيفات في القصيم ؟

نعم نعمل بصيانة جميع أنواع المكيفات في القصيم بريدة و عنيزة و البكيرية كما نضمن لكم أننَا نقدم جميع خدمات وأعمال التكييف على أعلى وأفضل مستوى كما تقدم خدمات المؤسسة تحت أيدي طاقم عمل كبير مِن العمالة الماهرة والمدربة والمؤسسة تتميزة بالخبرة الطويلة في تصليح وصيانة المكيفات .

2- هل تعملون غسيل المكيفات في القصيم ؟

نعم نقدم خدمة غسيل أجهزة المكيفات القصيم بريدة و عنيزة و البكيرية ونضمن لكم أنكم سَوف تحصلون عَلى هواء بارد وجميل ونقي وسوف نخلصك من ارتفاع درجات الحرارة والشوب وهذا لأن مؤسستنا تعرف مَدى أهمية المكيف .

3- هل تعملون فك وتركيب المكيفات في القصيم ؟

نعم نُقدم خدمة فك وتركيب جميع أنواع التكييفات القصيم بريدة و عنيزة و البكيرية حيث تُوفر مؤسستنا كل المستلزمات الخاصة بفك وتركيب التكييفات وطريقة تنظيفها وتركيبها وصيانتها أيضاً بكفاءة عالية وبحرفية .  

Scroll to Top